المحتوى الرئيسى

انتهاء تلقي طلبات الترشح لخوض الانتخابات العمالية بالمنيا

05/18 03:31

أكد أحمد صبري عبدربه، نائب رئيس الاتحاد المصري للنقابات العمالية بالمنيا وأمين عمال المحافظة، أنه تم، اليوم الخميس، إغلاق باب التقدم للترشيح للانتخابات العمالية بمديرية القوي العامة، التي تم فتح باب التقدم للمرحلة الأولى منها منذ أمس الأربعاء واليوم الخميس، مشيرًا إلى أن الانتخابات بالمنيا ستتم على مرحلتين.

وأضاف صبري أنه سيتم، غدًا الجمعة، تقديم الطعون ضد الأسماء التي تقدمت للترشيح وتعلن، السبت القادم، الأسماء النهائية التي ستخوض الانتخابات، مشيرًا إلى أنه سيتم تخصيص صندوق بالانتخابات لمنصب الرئيس وصندوق آخر للمرشحين لمنصب أعضاء مجلس الإدارة.

وأوضح صبري أن المرحلة الأولى تضم بعض الجهات مثل السكة الحديد وبها 3 لجان والنقل البري والطرق والكباري وهيئة مياه الشرب والصرف الصحي والصحة وشركة كهرباء مصر الوسطي وستجرى الانتخابات لهذه المرحلة في 23 مايو الجارى.

وأشار صبري إلى أن المرحلة الثانية ستبدأ فى 26 مايو الجاري، بفتح باب تلقي طلبات الراغبين للترشح، وفى 27 من نفس الشهر، تلقي الطعون، وفي اليوم التالي تعلن الأسماء النهائية لمرشحي المرحلة الثانية، وتجري الانتخابات فى 31 مايو، بباقي اللجان النقابية على مستوى المحافظة وتضم هذه المرحلة بعض الجهات الحكومية مثل البريد والمواد الغذائية والتموين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل