المحتوى الرئيسى

ماذا يقول برجك في رمضان.. القوس: «الإفلاس قادم»

05/18 01:43

بالتأكيد تعرف أن شهر رمضان لا يتكرر إلا مرة واحدة في العام، وأن عليك استغلاله في التقرب من الله والعائلة والأصدقاء أيضا، لكن وسط هذا يا عزيزي.. لا تنسَ روحك وسعادتها، لأن هناك أمورا كثيرة تفعلها في هذا الشهر قد تتوقع أنها تسبب لك السعادة وهي لا تجلب لك في الحقيقة غير التعاسة وضياع الشهر الكريم، وأمور أخرى تتخيل أن الابتعاد عنها هو الحل الأمثل لكنها ليست كذلك أيضا، وحتى تتخلص من هذه الحيرة، يمكنك الاطلاع على برجك الفلكي وما يكشفه لك في هذا الشهر من عيوبك ومميزاتك والأمور التى عليك التقرب منها والأخرى التى يجب أن تبتعد عنها.. فابحث عن برجك لتعرف ماذا يقول لك في رمضان..

برج الحمل (21 مارس إلى 20 إبريل)

"ماتخليش حبك للكنافة والقطايف ينسيك مجهود الجيم والدايت"، أنت رياضي وتسعى لتكون كذلك دائمًا وتتمتع بالجسم الرياضي وعليك أن تتخلى عما تحبه معدتك من أجل الوصول إلى هدفك.

الثور(21 إبريل إلى 20 مايو)

"بطل تشتري هدوم عيد.. واكبر بقى"، فللأسف أنت مسرف للغاية وما زلت مقتنعا أن شهر رمضان يعني قدوم العيد وشراء ملابس جديدة، ومؤكد إن استمررت على هذا الأمر سوف تلجأ إلى السلف حتى تستكمل الشهر.

الجوزاء (21 مايو إلى 20 يونيو)

"كفاية بؤس وطلع اللى تحت البلاطة واخرج في رمضان كده وادلع"، أنت تتميز بالادخار وتأمين المستقبل وهذا شىء جيد للغاية، لكنه يحرمك من السعادة في رمضان، فحاول التخلي قليلا وتنزه مرة أو اثنتين في الأسبوع على الأقل.

السرطان (21 يونيو إلى 22 يوليو)

"كفاية رومانسية.. افتكر إننا في رمضان".. رومانسيتك المبالغ فيها وحبك للطرف الآخر يجعل تفكيرك طول الوقت في كيفية الوصول إليه، وهذا يفسد عليك الشهر الكريم.

الأسد (23 يوليو إلى 22 أغسطس)

"فرصتك جات لحد عندك.. المطبخ مسؤوليتك في رمضان، طلع بقي مواهبك المدفونة".. قد لا تعلم أن الوقوف في المطبخ وتحضير الوجبات والأطباق هو أفضل شيء لك لاستخراج الطاقة السلبية، وبعد معرفة هذا عليك استغلال الفرصة لاكتشاف مواهبك في فن الطبخ.

العذراء (23 أغسطس إلى 22 سبتمبر)

"كفاية حزن.. وتفاءل شوية في رمضان"، للأسف أنت في مرحلة نفسية سيئة للغاية، وإن تركت روحك هكذا فلن تنعم بشهر كريم أبدا، لذلك عليك التفاؤل والاقتناع أن الأمور لن تظل على حالها أبدا.

الميزان (23 سبتمبر إلى 22 أكتوبر)

"كفاية كدب يا أخي.. دا احنا في شهر كريم"، تعلم أنك تكذب كثيرا وتفتعل الحوارات والأحاديث من أجل تسليط الضوء عليك، أتمنى أن تتوقف عن هذا العيب في رمضان.

العقرب (23 أكتوبر إلى 21 نوفمبر)

"لم العيلة حواليك وكفاية زعل"، أنت حساس للغاية ولن تأخذ موقفا مع أحد إلا بعد استنفاد كل طاقاتك ومحاولاتك، لكن عليك المحاولة مرة أخرى لتشعر بالسعادة في رمضان، ومثلما اعتدنا على قول "رمضان بيحب اللمة".

القوس (22 نوفمبر إلى 21 ديسمبر)

"الإفلاس قادم.. قادم"، فعليك أن تقتنع أن القيام بنفس الفعل كثيرًا يضرك، وأن الخروج في رمضان أمر جيد ويجلب الانبساط والسعادة لكنه أيضا يعرضك للإفلاس.

برج الجدي (22 ديسمبر إلى 19 يناير)

"افرد وشك.. ماحدش هيستحملك في الصيام والحر"، لا أعرف لماذا تكون طول الوقت مصدرا للجميع الوجه العابس، أقترح أن تستغل شهر رمضان في التدريب على الابتسامة.

برج الدّلو (20  يناير إلى 18 فبراير)

"حلاوتك أنك مدلع نفسك على طول.. بس حاول تدلع إللي حواليك شوية".. أنت مبهج وتتجاوز كل فعل سخيف وسيئ بمرونة وسهولة، لكن أين حق المقربين عليك؟.. عليك التركيز معهم في الشهر الكريم وإسعادهم بقدر الإمكان.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل