المحتوى الرئيسى

برلماني: تشكيل لجنة من الأحزاب للتواصل مع السلطة «مبادرة طيبة»

05/17 23:42

قال النائب محمد المسعود، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، إن تشكيل لجنة من الأحزاب السياسية للتواصل مع السلطة التنفيذية والتى تم اقتراحها أمس، الأربعاء، خلال مؤتمر الشباب تعد مبادرة طيبة، وذلك تمهيدا لإعداد كوادر سياسية تشارك فى الأمور القيادية داخل الدولة.

وأضاف النائب، في تصريح لـ"صدى البلد"، أن دعوة رؤساء الأحزاب فى العاشر من رمضان داخل المقر الرئيسي للمصريين الأحرار تأتى كخطوة أولى تمهيدا لفتح آفاق الحوار والاتفاق حول الرؤي المشتركة مع الأحزاب الأخرى، خاصة فى ظل وجود العديد من الأحزاب، الأمر الذى يضعف دورها، مشيرا إلى أن وجود تكتلات وائتلاف يساهم فى إبراز أحزاب قوية.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، أعلن تأييده لتشكيل لجنة من الأحزاب السياسية للتواصل مع السلطة التنفيذية، لتيسير التعامل فيما بينهم ونشر الوعي والتثقيف السياسي لدى الشباب.

ودعا الرئيس عبد الفتاح السيسي، جميع الأحزاب المصرية إلى وحدة الصف والتعاون فيما بينهم لإعادة الروح للحياة السياسية مرة أخرى.

وشدد "السيسي"، خلال المؤتمر الوطني الخامس للشباب، على ضرورة إعداد كوادر قادرة على قيادة الدولة في ظل التحديات الكثيرة المحلية والاقليمية والدولية، متابعًا: "إحنا محتاجين دا ومفيش حد هيقعد ويخلد في الدنيا".

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل