المحتوى الرئيسى

تطور جديد يكشف ملامح المدير الفني الجديد للأهلي

05/17 21:56

اعلن نادي الجزيرة الإماراتي رحيل الهولندي هينك تين كات المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عن منصبه، موضحًا أن المدرب المخضرم فضل ترك المهمة بناءً على رغبته.

وكان الجزيرة قد خسر لقبي دوري الخليج الإماراتي وكأس صاحب السمو رئيس الدولة لصالح نادي العين الذي يلعب له المصري حسين الشحات معارًا من نادي مصر المقاصة.

وأصدرت شركة الجزيرة الرياضية لكرة القدم، المديرة لنادي الجزيرة الإماراتي، بيانا أكدت فيه رحيل تين كات، حيث قالت: “تعلن شركة الجزيرة موافقتها على قرار المدرب بعدم تجديد عقده بعد انتهائه بنهاية الموسم وذلك نزولا على رغبته بقضاء المزيد من الوقت مع عائلته”.

وحرصت الشركة على تقديم الشكر للمدرب الذي تفاني في عمله مع الفريق وتمكن من تحقيق لقبين محليين والمركز الرابع في كأس العالم للأندية سيظل عضوا هاما في أسرة النادي.

رحيل تين كات عن الجزيرة الإماراتي فتح الباب امام إمكانية اتقاله لتدريب النادي الأهلي، خلفًا لحسام البدري لمدير الفني للفريق الأحمر الذي تقدم باعتذار عن الاستمرار في منصبه عقب الخسارة من كمبالا سيتي في دوري ابطال إفريقيا.

يعد المدرب الهولندي أحد الأسماء المرشحة بقوة ليكون على رأس الجهاز الفني الجديد للأهلي، خاصة وأنه من المدربين أصحاب الفكر الفني والتكتيكي الفريد في كرة القدم، وهو ما يبحث عنها مسئولو القلعة الحمراء، من اجل بناء فريق جديد بفلسفة كروية خاصة كتلك التي كانت في عهد البرتغالي مانويل جوزيه.

مصدر بالأهلي يكشف حقيقة عودة عماد متعب بعد رحيل حسام البدري

خالد جلال يبلغ الإدارة بأول اللاعبين الغير مرغوب فيهم بالزمالك

على طريقة نيمار.. برشلونة يضم جريزمان رسميًا في الأول من يوليو

الصفقة تقترب.. الريال يبحث عن منزل لمحمد صلاح في مدريد

بعد التتويج بالكأس.. الزمالك يستقر على فسخ التعاقد مع مؤيد العجان

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل