المحتوى الرئيسى

حسام البدري يعلن: إذا تلقيت هذا العرض للتدريب سأوافق على الفور

05/17 21:55

كشف حسام البدري، المدير الفني السابق للنادي الأهلي عن حقيقة تلقيه عرضا من مسؤولي الزمالك لتدريب فريق الكرة بالقلعة البيضاء.

وقال البدري خلال استضافته في برنامج "رأي عام" على قناة "تن": "تلقيت عرضا لتدريب الزمالك من قبل حينما كنت مديرا فنيا للمنتخب الأولمبي واعتذرت بسبب ارتباطي بالمنتخب وقتها".

وأضاف:"هناك أيضا حسابات خاصة بالعاطفة منعت قبولي مسؤولية تدريب الزمالك لأنني تربيت بالأهلي، ومرتبط به ودائما أقول الأهلي لأبنائه والزمالك أيضا لأبنائه".

وتابع مدرب الأهلي السابق: "كنت مدربا مساعدا لمانويل جوزيه في مباراة 6-1 وفي هذه الفترة كانت النتائج متقاربة بين الفريقين فكان يفوز الأهلي مرة والزمالك مرة، حتى جاءت هذه المباراة وأحدثت فارقا كبيرا بعد ذلك في مواجهات الفريقين".

وعن مباراة الأهلي والزمالك الأخيرة قال البدري: "كانت مباراة لا تشكل فارقًا في عدد النقاط، ولكنها تبقى مباراة قمة وكان هناك حالة فوضى والحكم لم يستطع السيطرة على مجريات المباراة".

وأكمل: "أفضل وجود حكم أجنبي في مباريات القمة لأن الأجنبي قادر على السيطرة على اللاعبين فقد كانت هناك عصبية وتوتر بين اللاعبين والزمالك كان موفقًا وأهنئهم على الفوز".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل