المحتوى الرئيسى

مفاجأة.. الزمالك يستقر على فسخ التعاقد مع نجم الفريق بعد التتويج بالكأس

05/17 21:37

كشف مصدر مقرب داخل نادي الزمالك، ان مسئولو النادي الأبيض بصدد فسخ التعاقد مع اللاعب السوري مؤيد العجان الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك بعد التتويج بكأس مصر مساء الثلاثاء الماضي.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ببطولة كأس مصر 2018، بعد الفوز على نظيره سموحة بركلات الترجيج 5-4، في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء الماضي على ملعب الجيش ببرج العرب، في نهائي كأس مصر، وانتهى وقتيها الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وأفاد المصدر أنه تم الوصول لاتفاق نهائي بين مسئولي الزمالك ومؤيد العجان على إنهاء العلاقة بينهما وفسخ التعاقد بشكل ودي وبحل يرضي جمع الأطراف، وسيتم تفعيله بشكل رسمى خلال الساعات القليلة القادمة .

وظهر العجان خلال مراسم استلام الزمالك ميداليات المركز الأول والتتويج بكأس مصر، حيث بدا بحال جيد بعد إصابته بالرباط الصليبي التي كان قد تعرض لها مع نهاية الدور الأول من بطولة الدوري، وانهت موسمه مع الفريق الأبيض مبكرًا.

وكان العجان قد انتقل لنادي الزمالك قادمًا من نادي النفط العراقي، مع بداية الموسم الحالي، بعد قرار اتحاد الكرة مؤخرًا بالسماح للأندية المصرية بالتعاقد مع لاعبين سوريين على أن يتعاملوا معاملة اللاعب المصري بحد أقصى لاعبين، وهذا مانفذه الزمالك بالتعاقد مع علاءالشبلي ومؤيد العجان.

نجم مانشيستر يونايتد: «محمد صلاح سيكون المرشح الأول للكرة الذهبية.. ولكن بشرط واحد»

مفاجأة.. بوفون يعلن رحيله عن يوفينتوس ويرفض الإعتزال

ألمانيا تتصدر ومصر تحافظ على مركزها في التصنيف الشهر للفيفا

باسم مرسي يفجر مفاجأة مدوية حول استبعاده من المنتخب الوطني

شوبير يكشف عن المدير الفني الأقرب لتولي تدريب الأهلي

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل