المحتوى الرئيسى

ضم 26 لاعبا وغياب أزارو عن قائمة المغرب الأولية للمونديال | Goal.com

05/17 17:18

أعلن الفرنسي هيرفي رينارد؛ المدير الفني للمنتخب المغربي، القائمة الأولية التي ستشارك في كأس العالم روسيا 2018، والذي ينطلق في الفترة من 14 يونيو وحتى 15 يوليو المقبل.

رينارد ضم 26 لاعبا، ثلاثة منهم احتياطيين على أن يتم الإعلان عن القائمة النهائية التي ستضم 23 لاعبا فقط في أوائل يونيو المقبل.

القائمة شهدت ضم ثلاثة لاعبين فقط محليين، فيما غاب وليد أزارو، وجاء كالتالي:

حراسة المرمى : منير المحمدي (نومانسيا الإسباني)  - ياسين بونو (خيرونا الإسباني) -  محمد رضى التكناوتي (اتحاد طنجة).

خط الدفاع : نبيل درار (فنربخشة التركي) - مروان داكوستا (إسطنبول باشاكشهر التركي) - غانم سايس (وولفر هامبتون الإنجليزي) - حمزة منديل  (ليل الفرنسي) - المهدي بنعطية (يوفنتوس الإيطالي) - أشرف حكيمي (ريال مدريد الإسباني) - بدر بانون (الرجاء الرياضي).

خط الوسط : كريم الأحمدي (فاينورد الهولندي) - سفيان أمرابط (فاينورد الهولندي) - يوسف أيت بناصر (كان الفرنسي) - مبارك بوصوفة (الجزيرة الاماراتي) - يونس بلهندة (غلطة سراي التركي) - فيصل فجر (خيتافي الاسباني) - أمين حاريت (شالك الألماني) - نور الدين أمرابط (ليغانيس الإسباني) - حكيم زياش (أجاكس أمستردام الهولندي) .

الهجوم : أيوب الكعبي (نهضة بركان) - خالد بوطيب (مالطيا سبور التركي) - عزيز بوحدوز (سانت باولي الألماني) - المهدي كارسيلا (ستاندار دو لييج البلجيكي).

ومن المقرر أن ينطلق المعسكر الإعدادي الأخير لأسود الأطلس للمونديال في 24 من مايو الجاري، يخوضون خلاله ثلاث وديات أمام أوكرانيا وسلوفاكيا وإستوانيا.

يذكر أن المغرب تستهل مشوارها في كأس العالم بمواجهة إيران في 15 يونيو المقبل ثم البرتغال في 20 من نفس الشهر وتختتم دور المجموعات بملاقاة إسبانيا في 25 من الشهر ذاته.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل