المحتوى الرئيسى

"سيتي ميديا" تطلق أول برنامج اقتصادي علي قناة "أزهري"

05/17 14:39

أطلقت شركة سيتي ميديا للإنتاج الإعلامي أول برنامج اقتصادي لها علي قناة أزهري الفضائية وذلك من خلال تعاون مشترك مع ادارة القناة، يناقش البرنامج كافة الأحداث الاقتصادية ويستضيف أبرز الشخصيات الممثلة للقطاعات الاقتصادية المختلفة علي رأسها الصناعة والتجارة والإنتاج الزراعي والإسكان والسياحة والتأمين والصحة والبنوك والبورصة .

قال الإعلامي وائل حسان رئيس شركة سيتي ميديا ان البرنامج سيتم إذاعته يوميا خلال شهر رمضان لمناقشة الخبراء في كافة التحديات الاقتصادية التي تشغل بال المواطن المصري وعرض أهم الأخبار التي تهمه مشيرا الي أن البرنامج سيتضمن وضع رؤي عملية لخبراء الاقتصاد ورجال الأعمال للمشكلات اليومية التي يعاني منها المواطن.

وأضاف حسان أن البرنامج سيستضيف في أول حلقاته التي سيتم اذاعتها اليوم نيفين جامع رئيس جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر للحديث عن استراتيجة الجهاز خلال الفترة المقبلة وحصاد عمله بعد عام من انشائه ،مشيرا في الوقت ذاته الي أنه تم تسجيل حلقات من البرنامج لاذاعتها في شهر رمضان مع عدد من رموز الاقتصاد المصري منهم المهندس حسين صبور رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين الأسبق والمهندس أسامة كمال وزير البترول الأسبق والسفير جمال بيومي رئيس اتحاد المستثمرين العرب ومساعد وزير الخارجية الأسبق و رؤساء الغرف الصناعية والمجالس التصديرية والبنوك.

وأشار الي أنه سيتم خلال البرنامج تسليط الضوء علي المشروعات القومية لدفع عجلة الاقتصاد الوطني والقيام بدور اعلامي في دعم ومساندة الدولة في معركة البناء والتنمية.

وأوضح أن بث البرنامج علي قناة أزهري الفضائية الهدف منه تجديد الخطاب الاعلامي الديني باعتبار أن الدين يجب أن يدخل في كافة مناحي الحياة وهو ما سوف يتم طرحه في حزمة البرامج التي سيتم انتاجها المشترك مع قناة أزهري.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل