المحتوى الرئيسى

نادي القضاة يتبرع بـ2.2 مليون جنيه لمستشفى 500500

05/17 14:18

وقع المستشار محمد عبد المحسن، رئيس نادي قضاة مصر، والدكتور جابر جاد نصار، رئيس مجلس أمناء مؤسسة المعهد القومي للأورام الشيخ زايد 500500، اتفاقا يتضمن قيام قضاة مصر بالتبرع لإنشاء غرفة مريض كاملة الإنشاءات والتجهيز بتكلفة مليون وسبعون ألف جنيه، وكذلك غرفة علاج الكيماوى كاملة الإنشاءات والتجهيز بتكلفة 500 ألف جنيه يحملان لوحة خارج كل منهما تحت اسم نادى قضاة مصر.

وقال المستشار رضا محمود، المتحدث الرسمي لنادي القضاة، في بيان، إنه إيمانًا من قضاة مصر بإعلاء مثل التكافل وترسيخ أسس التعاون بين جموع أطياف الشعب المصري العظيم وإدراكًا بأهمية المشاركة الفعالة في أداء الواجب الوطنى فى دعم المشروعات الخيرية الهادفة إلى علاج المواطنين بالمجان من مرضى الأورام، والتي تهدد حياة الآلاف من شعبنا العظيم تم توقيع هذا الاتفاق.

وأشار الى انه تسهيلًا على القضاة الأجلاء في المشاركة في هذا الخير الكبير وجمع هذه المبالغ لتجهيز الغرفتين سوف يتم إعداد مقر لجمع التبرعات داخل نادى القضاة النهرى بالعجوزة وسوف يحصل المتبرع على أصل إيصال بقيمة المبلغ المتبرع به، وبالنسبة للفرع الرئيسى للنادي بشارع شامبليون سيقوم المتبرع بسداد المبلغ بفرع البنك الأهلى داخل النادي على حساب 500500 الخاص بمؤسسة معهد الأورام الشيخ زايد وتسليم إيصال الإيداع لسكرتارية النادي، كما يمكن التبرع على حساب 500500 الخاص بمؤسسة معهد الأورام الشيخ زايد لدى جميع البنوك المصرية وتسليم إيصال الإيداع للمندوب المتواجد بالمقر المخصص لجمع التبرعات بالنادي النهري أو لسكرتارية النادي بالفرع الرئيسى بشامبليون أو إرساله عن طريق الواتس آب على رقم ٠١٠٠١٨٩٥٢٥٠.

فاجئ اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، سوق الخميس الأسبوعي، المخصص لبيع الخضراوات والفاكهة، جنوب مدينة الخارجة، وذلك بهدف الوقوف على المعروضات بالسوق ومدى مناسبة أسعارها للمواطنين. وشدد ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل