المحتوى الرئيسى
رياضة

حوار – البدري يتحدث عن "ظلم" متعب وتدريب الزمالك وجمهور الأهلي "الصعب"

05/17 13:28

انتهت الرحلة، رحل حسام البدري عن الأهلي بعد موسم تفوق فيه الفريق على نفسه في الدوري لكن الختام لم يكن مثاليا والآن بات لقب دوري أبطال إفريقيا في مهب الريح.

وحل البدري ضيفا على برنامج رأي عام في قناة تين وتحدث عن العديد من الأمور منها عماد متعب الذي انتهى مشواره مع القلعة الحمراء، وهل بإمكانه تدريب الزمالك أم لا، وجمهور الأهلي "الصعب" إرضائه.

متعب "لم أظلمه، أنا كنت أول من يقدمه للفريق الأول حين عرفت صالح سليم عليه وأبلغته بأنه سيكون المهاجم الأول لمنتخب مصر والأهلي. هذه سنة الحياة أن يأتي يوم يفارق فيه اللاعب الجمهور الذي تعلق به".

وانتهى عقد متعب مع الأهلي ولم تتضح بعد وجهته المقبلة. ولعب صاحب الـ35 عاما النصف الثاني من الموسم الحالي معارا من الأهلي إلى التعاون السعودي.

شريف إكرامي "لم أكن قاسيا عليه بإجلاسه على مقاعد البدلاء، أعدته للفريق بعدما شدد مارتن يول أنه يلعب مرة أخرى. كل ما في الأمر أن محمد الشناوي أجاد فأصبح هناك منافسة في هذا المركز".

وأصبح إكرامي بديلا في الأهلي الموسم الحالي في ظل تألق الشناوي. كلاهما في قائمة منتخب مصر الأولية للمونديال.

عصبيته المستمرة في الملعب "قرارات الحكم هي السبب في ذلك، أحيانا يتأثرون بعوامل خارجية ويتخذون قرارات غريبة، تكون عكسية على بعض الفرق أحيانا ويرون هذا إضافة لشخصيتهم. في لقاء القمة الأمور فلتت من يد الحكم، الأفضل دائما أن يدير هذه المباراة حكم أجنبي".

وخسر البدري القمة 2-1 أمام الزمالك قبل أن يخرج من كأس مصر على يد الأسيوطي ويحصد نقطة واحدة من أول جولتين في دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا ليتقدم باستقالته ويرحل عن الأهلي.

عبوسه الدائم "هل رأيتم جوزيه مورينيو يضحك؟ كل تركيزي يكون منصبا على المباراة. مورينيو مدرب عظيم لكنني أحب كارلو أنشيلوتي وزين الدين زيدان وبيب جوارديولا أعتبره الأفضل".

محمد صلاح، ريال مدريد أم برشلونة؟ "الأول يناسبه أكثر رغم أنني أشجع ليونيل ميسي ورفاقه. فرصة صلاح في البلاوجرانا ستكون صعبة لأن ميسي يلعب في نفس المكان. لكنه إذا ذهب إلى الميرنجي سيفيد كريستيانو رونالدو كثيرا".

وتشير تقارير صحفية إلى رغبة ريال مدريد في التعاقد مع صلاح لكن النجم المصري أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي وهداف البطولة يفضل الاستمرار مع ناديه ليفربول.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل