المحتوى الرئيسى

قائمة منتخب انجلترا للمونديال تتصدر عناوين الصحف الإنجليزية

05/17 11:55

ركّزت الصحف الإنجليزية الصادرة صباح الخميس، على اختيارات مدرب المنتخب الإنجليزي جاريث ساوثجيت، لتشكيلته المغادرة إلى روسيا للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 لكرة القدم.

وأبرزت صحيفة "ميرور" استبعاد لاعب ليفربول آدم لالانا من التشكيلة، في وقت ركز فيه ساوثجيت على عنصر الشباب في أغلب خياراته.

وقالت صحيفة "دايلي اكسبريس" تحت عنوان (الأحلام تتحوّل إلى حقيقة) "بعدما تم استدعاء ظهير ليفربول الشاب ترينت ألكسندر أرنولد الذي لم يخض مباراة دولية واحدة مع المنتخب الإنجليزي".

و نشرت صحيفة "جارديان" تعليقا على خيارات ساوثجيت "أختيار مراهقين"، في إشارة إلى استدعاء ألكسندر أرنولد، وكذلك لاعب تشيلسي روبن لوفتوس تشيك الذي لعب هذا الموسم على سبيل الإعارة مع كريستال بالاس على العكس.

و أبرزت صحيفة "ذا صن" تشكيلة المنتخب الإنجليزي بعنوان "فريق الأحلام".

وخرجت صحيفة "دايلي ستار" بعنوان "ذاهب" في إشارة إلى استدعاء مدافع تشيلسي جاري كاهيل، الذي تقول الصحيفة أنه شعر بالمفاجأة لاستدعائه بعد غيابه عن التشكيلة في مارس الماضي.

نظّمت الجمعية المصرية للأدب المقارن، بالتعاون مع الجمعية المصرية لدراسات النوع والشعريات المقارنة، برئاسة الدكتور علاء عبد الهادى، احتفالًا بيوم المقارنين العرب، تحت عنوان "حاضر الأدب المقارن ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل