المحتوى الرئيسى

5 مساجد يفضلها سكان "المنتزه أول" لأداء صلاة التراويح - إسكندراني

05/17 11:55

بدأ شهر رمضان الكريم، وبدأت معه صلاة التروايح، ويفضل أغلب المسلمين قضاء التراويح جماعة في المساجد، وفي الأغلب يلجأ الكثيرون إلى الصلاة في المساجد القريبة من المنزل.

يرصد “إسكندراني”، أكثر المساجد شعبية في المناطق التي تقع في دائرتي المنتزه أول والرمل، شرق الإسكندرية:

يقع مسجد بلال بن رباح، في منطقة الفلكي، مدخل زقزوق، ويعد من أكبر مساجد المنطقة، التي يفضل سكانها، قضاء صلاة التراويح به.

يوضح محمود، أحد سكان المنطقة، أنه دائمًا ما يفضل الصلاة بمسجد بلال بن رباح، لمساحته الواسعة، وصوت الإمام العزب، كما أنه لا يطيل في الصلاة بشكل يرهق المصلين.

يقع مسجد السيوف الكبير، في منطقة السيوف دائرة الرمل، ويعد أحد أكبر المساجد في المنطقة، ويفضل الكثير من المصلين، أداء صلاة التراويح به.

يقول عادل، يسكن بجوار المسجد، إن هذا المسجد قبلته في الصلوات كافة، فهو من أفضل المساجد بالمنطقة، ويأتي إليها المصلون من جميع الشوارع الجانبيه له.

يقع مسجد سيدي بشر في شارع خالد بن الوليد، بحري، دائرة المنتزه أول، وهو من أكبر مساجد المنطقة من حيث السعة والمساحة وعدد المصلين.

يقع مسجد رياض الصالحين، في شارع 16 في منطقة الفلكي، ومن أشهر المساجد بالمنطقة، حيث أكد خاطر محمد، يسكن بالمنطقة، أنه يفضل الصلاة في هذا المسجد، لكبر مساحته، وصوت المؤذن.

يقع مسجد هدى الأسلام، في شارع هدى الأسلام في منطقة سيدي بشر قبلي، في دائرة المنتزه، ويعد من أكبر مساجد المنطقة.

يمكنكم الاشتراك في خدمة WhatsApp من خلال إرسال رسالة على رقم : 01275667554 لتصل لكم أخبارنا

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل