المحتوى الرئيسى

نصائح الجمال.. طلة مختلفة بمكياج خفيف ومضئ أثناء النهار - صوت الأمة

05/17 11:23

الغرض الرئيسي من وضع الماكياج أثناء النهار هو تغطية الشوائب والندوب والتجاعيد والبقع الداكنة والدوائر السوداء لكي تبدو أجمل، يجب أن يكون ماكياج النهار أكثر ضوء وأكثر لطفا، و أقل دقة من ماكياج مساء

وقدم موقع "bold sky "  نصائح لمعرفة نوع المنتجات والماكياج الذي يجب أن يستخدم خلال النهار.

قبل وضع الماكياج، من المهم جدا غسل وجهك لأن هذا يخلص الوجه من الشوائب والأوساخ الموجودة على وجهك، تأكدي من استخدام كريم لطيف أو منظف الوجه، افرد منظف الوجه على وجهك وفركه بحركة دائرية لمدة 30 ثانية، ثم اغسلها بلطف بماء فاتر.

 ضعي مرطبًا مناسبًا لنوع بشرتك، سوف يساعد المرطب على توفير أساس جيد للماكياج، سيسمح للماكياج بالبقاء على الوجه لفترة طويلة كما سيوفر لك قاعدة سلسة، بحيث يمكنك وضع ماكياجك بكل سهولة، قم بتدليك المرطب على الوجه والعنق والشفتين والجفون والأنف، انتظر حتى يتدفق المرطب إلى بشرتك قبل وضع ماكياجك.

 تعتبر واقيات الشمس مهمة على مدار السنة وتحميك من الأشعة فوق البنفسجية الضارة للشمس، دائما اختيار واقية من الشمس واسعة الطيف مع الحد الأدنى من 15 SPF، ضعه بسخاء على وجهك وعنقك، واقي الشمس يساعد بشرتك من الشيخوخة المبكرة، التجاعيد، البقع الداكنة، النمش.

استخدم الأساس الذي يناسب لون البشرة:

من المهم جدًا اختيار الأساس الذي يتناسب مع لون بشرتك، إذا كان لديك بشرة دهنية، فإن الأساس السائل هو أفضل خيار لك، اختيار مسحوق الأساس أو بودرة صغيرة إذا كان لديك بشرة دهنية، تساعد الأساسات على إخفاء لون البشرة وتغطية أي تغيرات في لون البشرة.

ضع طبقة رقيقة من الأساس على وجهك بمساعدة الإسفنج أو أصابعك، وقبل شراء الكريم ، ضعي قليلاً من الأساس على عظمة الفك فقط للتأكد من تطابق الأساس مع لون بشرتك، لا تضعه على ظهر يدك، لأن لون يدك مختلف عن وجهك. ويمكنك بعدها نشر قليل من البودرة  واستخدام قلم الكحل الخفيف لطلة مختلفة في النهار 

اظهري جمالك بدون ماكياج بعدة نصائح سحرية

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل