المحتوى الرئيسى

كأس العالم 2018.. حوار مع متطوعة مصرية فى مونديال روسيا - اليوم السابع

05/17 05:11

تحدثت المصرية رغدة العيسوى عن تجربة اختيارها كمتطوعة خلال تنظيم فعاليات بطولة كأس العالم فى روسيا والمقررة صيف العام الحالى.

رغدة تحدثت عن مشاركتها وتجاربها السابقة بالعمل التطوعى مع وكالة الأنباء الروسية "سبوتنيك"، إذ سبق وشاركت كمتطوعة فى الألعاب الأولمبية 2016، كما شاركت كمتطوع لتعليم اللغة الإنجليزية فى الهند وفى عدد من المشاريع الخيرية فى مصر.

وتحدثت العيسوى عن سبب رغبتها واختيارها للعمل كمتطوعة فى مونديال روسيا والذى يعود لمشاركتها فى أولمبياد البرازيل فوصفت التجربة بالمثيرة وبأجواء المتطوعين الجميلة.

وقالت: "الأمر الذى دفعنى مع مجموعة من الأصدقاء خلال تواجدنا فى أولمبياد البرازيل إلى تقديم الطلبات لمونديال روسيا، يمكن التواصل مع جنسيات مختلفة وهناك قررنا مع مجموعة من الأصدقاء تقديم طلبات للعمل كمتطوعين فى روسيا 2018، بالإضافة لأن والدى عمل هناك لفترة زمنية، ومنذ طفولتى أحببت زيارة روسيا".

كما  تحدثت العيسوى عن عملية الاختيار وما يقدمه العمل التطوعى لشخصية الإنسان، فأجابت قائلة:

"عملية الاختيار لم تكن صعبة بالنسبة لى فقد عشت هذه المرحلة من قبل، ولدى الخبرة فى هذا المجال،إذ  يضيف العمل كمتطوع على شخصية الإنسان الكثير من الخبرة و المواهب التى لا يمكن الحصول عليها فى الكثير من مجالات الحياة، إذ نعمل تحت ضغط العمل الكبير بالإضافة للأجواء المرحة فى نفس الوقت كما تعلمنا العمل مع الجماعة".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل