المحتوى الرئيسى

رامز جلال: محمد صلاح أعطاني الضوء الأخضر لتنفيذ برنامج رامز تحت الصفر بهذه الطريقة

05/17 03:47

كشف الفنان المصري رامز جلال، عن سر علاقة محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، ببرنامج المقالب الخاص به “رامز تحت الصفر”، والمقرر أن يتم عرضه بشكل يومي خلال شهر رمضان الكريم بشكل حصري على قناة “إم بي سي مصر”.

وأكد الفنان الكوميدي رامز جلال، أن هدف تأهل منتخب مصر لمونديال روسيا والذي أحرزه النجم المصري محمد صلاح، هو السبب الأول في تفكيره في فكرة برنامجه “رامز تحت الصفر”، مؤكدًا أنه سينسب الفضل لمحمد صلاح لأنه صاحب هدف التأهل.

بينما كشف الفنان رامز جلال، من خلال الإعلان الرسمي لبرنامجه الذي انتشر منذ يومين عبر مواقع التواصل الاجتماعي والصفحة الرسمية للفنان المصري، عن ضحايا برنامجه هذا الموسم، وكان المفاجأة كثرة نجوم الرياضة ما بين إعلاميين ومدربين ولاعبين.

ويعد أبرز نجوم الرياضة من ضحايا رامز جلال، هم: الإعلامي عبد الناصر زيدان، والمدربين حسام البدري ورضا عبد العال، واللاعبين سعد سمير، تريزيجيه، وليد أزارو، ومحمود عبد الرازق شيكابالا.

فيما وظهر عدد كبير من نجوم الفن خلال الإعلان الرسمي للبرنامج، من بينهم: شيرين عبد الوهاب، غادة عبد الرازق، سامح حسين، وديانا حداد، ونيللي كريم، ونور ورانيا فريد شوقي، وريهام عبد الغفور، هنا الزاهد وأحمد آدم، وريم مصطفى وكريم فهمي وآخرين.

شاهد أيضا : تعرف على مواعيد عرض مسلسلات رمضان على شاشة CBC.. أبرزهم| عوالم خفية ورحيم

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل