المحتوى الرئيسى

Xiaomi تعمل على تقنية مماثلة لـ Face ID من أجل الهاتف Xiaomi Mi7 - إلكتروني

05/17 02:52

يبدو أن القطع الموجود في الجزء الأوسط العلوي من شاشة الهاتف Xiaomi Mi7 سيكون أكثر من مجرد تصميم. تكشف صورة تم تسريبها اليوم عن وجود نظام مشابه لنظام TrueDepth في ذلك القطع الموجود في الجزء الأوسط العلوي من الهاتف الرائد المقبل للشركة الصينية.

كما تعلمون على الأرجح، نظام TrueDepth في الهاتف iPhone X تعتمد عليه العديد من الميزات المتاحة في الهاتف الرائد الحالي للشركة الأمريكية، بما في ذلك Face ID و Animoji. وبالنسبة للصورة التي تم تسريبها اليوم والموجودة أعلاه، فهي تؤكد لنا بأن شركة Xiaomi تعمل على تكنولوجيا مماثلة من شأنها أيضا أن تسمح للهاتف Xiaomi Mi7 بالقدوم مع خاصية التعرف الثلاثي الأبعاد على الوجه وربما مع نوع جديد من الرموز التعبيرية المتحركة.

الصور التي تم تسريبها في الفترة الماضية تعرض لنا بأن الهاتف Xiaomi Mi7 سيضم قطعًا كبيرًا في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة على عكس بعض الهواتف الذكية الحالية التي تضم قطعًا صغيرًا نسبيا. والآن، بفضل هذه الصورة التي تم تسريبها اليوم تأكدنا من أن لذلك الحجم ما يبرره، والتبرير في هذه الحالة هو التقنية المتطورة المحشوة في الداخل.

تعتمد معظم الهواتف الذكية المدعومة بنظام الأندرويد والتي تملك خاصية التعرف على الوجه على الكاميرا الأمامية فقط للتعرف على هوية المستخدم. لذلك، فهم يتركون المساحة المتبقية في القطع لمستشعر القرب، ومستشعر الإضاءة المحيطة، وسماعة الأذن، وهذا ما ينتج عنه قطع أصغر بكثير.

أفادت التقارير بأن شركة Xiaomi واجهت بعض المشاكل في تزويد الهاتف Xiaomi Mi7 بميزة مماثلة لميزة Face ID، مما أدى إلى تأخير إطلاق الهاتف. ويشاع الآن بأنه سيتم الإعلان رسميا عن هذا الهاتف في اليوم 23 من شهر مايو الجاري، بينما تم إطلاق الهاتف Xiaomi Mi6 في شهر أبريل من العام الماضي.

الـ iPhone10 فاشل و هذي التقنيه فاشله

Pingback: Xiaomi تعمل على تقنية مماثلة لـ Face ID من أجل الهاتف Xiaomi Mi7 – شبكة الاخبار العربية التقنية()

Advertise Contact الإتصال بنا Privacy Terms of Use

نرشح لك

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل