المحتوى الرئيسى
worldcup2018

تعرف على خريطة مسلسلات وبرامج قناة TeN في رمضان

05/17 02:20

تعرض قناة TeN، مجموعة متنوعة من المسلسلات خلال شهر رمضان 2018، لتضم العديد من نجوم الفن على شاشتها.

ويقدم FilFan.com، مسلسلات قناة TeN، وبرامجها.

"أمر واقع" تدور أحداثه في إطار من الأكشن حول ضابط في مكافحة الإرهاب يتم تكليفه بمهمة هدفها إحباط عملية إرهابية قبل أن يتم تنفيذها.

المسلسل من إﺧﺮاﺝ محمد أسامة وﺗﺄﻟﻴﻒ محمد رفعت ويضم كريم فهمي ونجلاء بدر وريم مصطفى ودينا فؤاد ونبيل الحلفاوي وملك قورة.

مسلسل تاريخي يرصد مرحلتين من حياة الخليفة العباسي هارون الرشيد، مرحلة ما قبل وصوله للسلطة، ومرحلة السلطة إلى الوفاة ويجسد شخصيته قصي خولي، وهو من تأليف عثمان جحا وإنتاج شركة غولدن لاين ديالا الأحمر ونايف الأحمر والانتاج الفني لحمادة جمال الدين.

تدور أحداث مسلسل "30 ليلة وليلة" حول إلقاء الضوء على سلبيات المجتمع في إطار كوميدي بحلقات متصلة منفصلة، ويشارك في بطولته نرمين ماهر وحسام داغر وبدرية طلبة وشيماء سيف وعدد من الوجوه الجديدة وهو من تأليف وإنتاج بلال صبري، ومن إخراج إبرام نشأت.

تدور فكرة "الكابتن عزوز" حول طفل مخترع يبحث دائماً عن الأفضل وعن النجاح والبحث عن الذات إلا أنه دائماً يجد الصعوبات التي تعرقل له هذا.

المسلسل بطولة سامح حسين وبيومي فؤاد وإيمان السيد وعدد آخر من النجوم.

يضم المسلسل عدد كبير من النجوم منهم زكي فطين عبد الوهاب وشيرين وسامح الصريطي والفنانة الأردنية عبير عيسى وملك بدوي وأحمد سعيد ميشو وضياء عبد الخالق ونورين كريم ومحمد سليمان ومحمود الليثي وتامر فرج، كما يشهد المسلسل مشاركة الممثل فارس رحومة أحد أبطال فيلم "المصير" للمخرج الراحل يوسف شاهين.

كما تقدم القناة عدد من البرامج ومنها

يحاور الإعلامي عمرو عبد الحميد عددا من مشاهير الإعلام والصحافة والفن والسياسة والرياضة في شتى جوانب حياتهم الإنسانية والمهنية على مائدة سحور رمضانية مختلفة في جلسة ودية بعيدًا عن الأسئلة المكررة والاعتيادية يدخل في جوانب حياة المشاهير الإنسانية والداخلية، التي لا يعرفها الجمهور، بجانب مجموعة من الحلقات نكشف فيها عن استعدادات روسيا لكأس العالم والملاعب والمدن، التي ستستضيف منتخب مصر في المونديال.

يفتح الإعلامي نشأت الديهي الملف الشائك في برنامج جديد بعنوان "أهل الشر" في قراءة لصفحات تاريخ الإسلام السياسي وجماعة الإخوان.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل