المحتوى الرئيسى

بليسكوفا الغاضبة تخرب مقعد الحكم وهاليب تتقدم في بطولة ايطاليا للتنس

05/17 09:49

فقدت كارولينا بليسكوفا المصنفة الخامسة عالميا هدوءها بسبب قرار من الحكم وصنعت فجوة في مقعده بمضربها في هزيمتها 3-6 و6-3 و7-5 أمام ماريا ساكاري في الدور الثاني ببطولة ايطاليا المفتوحة للتنس.

ودخلت بليسكوفا في نقاش حاد مع الحكم مارتا مروزينسكا بعد اعتبار تسديدتها خارج الملعب عندما كانت تملك الإرسال والنتيجة التعادل 30-30 و5-5 في المجموعة الحاسمة وفازت منافستها اليونانية بالشوط قبل أن تحسم المباراة لصالحها.

وتبادلت اللاعبة التشيكية كلمات قصيرة مع ساكاري قبل أن تذهب إلى الحكم وتضرب بمضربها المقعد عدة مرات.

وانتقدت كريستينا بليسكوفا، الموجودة من بين أول 100 مصنفة عالميا، توأم كارولينا الحكم مروزينسكا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتبت اللاعبة البالغ عمرها 26 عاما على حسابها على تويتر "أسوأ ما رأيت على الإطلاق في بطولات اتحاد اللاعبات المحترفات اتمنى ألا تقوم السيدة مارتا مروزينسكا بتحكيم مباراة لي أو كارولينا".

واكتسحت الرومانية سيمونا هاليب المصنفة الأولى عالميا منافستها اليابانية نعومي أوساكا بنتيجة 6-1 و6-صفر.

واضطرت اللاعبة الرومانية لإنقاذ أربع نقاط لكسر إرسالها في أول أشواطها لتتعادل 1-1، وتقدمت بقوة لتقتنص 12 شوطا متتاليا وتعوض خسارتها أمام أوساكا في بطولة انديان ويلز التي فازت اللاعبة اليابانية بلقبها في مارس آذار الماضي.

وفشلت اللاعبة اليابانية البالغ عمرها 20 عاما في الاستفادة من ست فرص لكسر إرسال منافستها لتخسر المباراة في أقل من ساعة.

وقالت هاليب "سعيت فقط لجمع النقاط وفتح المجال لتوسيع مدى ضرباتي.

"أريد أن العب مثلما أديت اليوم".

وستقابل هاليب في الدور المقبل الأمريكية ماديسون كيز التي فازت على الكرواتية الصاعدة من التصفيات دونا فيكيتش بنتيجة 7-6 و7-6.

وبدأت الدنمركية كارولين وزنياكي المصنفة الثانية عالميا مشوارها في البطولة بفوز مريح على البلجيكية اليسون فان أويتفانك 6-1 و 6-4.

وتلعب وزنياكي (27 عاما)، التي تسعى لأول فوز على الملاعب الرملية منذ عام 2011، ضد منافستها اللاتفية أنستاسيا سيفاستوفا المصنفة 15 على حجز مكان بدور الثمانية.

وبعد عشرة أعوام من اخر لقاء جمع بينهما في روما، قدمت الروسية ماريا شارابوفا ما يكفي لضمان الفوز على السلوفاكية دومينيكا تسيبولكوفا في مباراة من ثلاث مجموعات.

وسددت المصنفة الأولى على العالم سابقا 41 ضربة ناجحة وعوضت خسارتها للمجموعة الأولى لتتفوق في النهاية بنتيجة 3-6 و6-4 و6-2 في مباراة مثيرة استغرقت ساعتين ونصف.

وستواجه اللاعبة الروسية البالغ عمرها 31 عاما منافستها الاسترالية داريا جافريلوفا من أجل مكان في دور الثمانية.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل