المحتوى الرئيسى

شاهد| «مشهد خارج» في «نسر الصعيد» يثير غضب الجمهور

05/17 10:43

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و«تويتر» مقطع فيديو من أولى حلقات مسلسل «نسر الصعيد»، والذي يجسد بطولته الفنان محمد رمضان والفنانة وفاء عامر.

وظهر في الفيديو الفنان محمد رمضان عاري الصدر أمام الفنانة وفاء عامر، والتي ارتدت ملابس نوم شفافة، الأمر الذي أثار ضجة كبيرة بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ويُذكر أن النجم محمد رمضان، نشر مقطع فيديو من داخل الأستوديو برفقة المطرب السعودي إبراهيم الحكمي لتسجيل تتر مسلسله الجديد نسر الصعيد، عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام».

وكتب رمضان، على الفيديو قائلا: «كواليس تسجيل تتر نسر الصعيد غناء المطرب السعودي إبراهيم الحكمي ألحان محمد عبد المنعم كلمات محمد البوغة توزيع خالد نبيل».

ويشارك في بطولة مسلسل نسر الصعيد إلى جانب محمد رمضان، كل من وفاء عامر، وسيد رجب، ودرة، والراقصة دينا، وعائشة بن أحمد، وعايدة رياض، ومحمد عز، باسل الزارو، ومها أبو عوف، وصبري عبد المنعم.

كما يشارك في المسلسل كل من عماد زيادة، ويوسف عثمان، ومؤمن نور، وهاجر أحمد، ومحمد حاتم، وأسماء جلال، وهاجر عفيفي، والمسلسل من تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج ياسر سامي في أولى تجاربه الإخراجية.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل