المحتوى الرئيسى

من غير ما تسرش.. تعرف على مواعيد مسلسلات رمضان 2018

05/16 22:36

قبل ساعات من بدء الشهر الكريم، أعلنت العديد من القنوات الفضائية عرض أولى حلقات الموسم الدرامي لمسلسلات رمضان 2018، لاسيما وأن الكثير من المواطنين يحرصون على متابعة هذه الدراما يوميًا.

لذا تستعرض"الفجر"، مواعيد عرض الدراما الرمضانية على القنوات الفضائية فيما يلي.

أعلنت قناة mbc مصر عن مواعيد عرض مسلسلاتها الخمس التي تنفرد بها هذا العام للعديد من نجوم الفن كـ"خفة يد" الذي يعرض في تمام الساعة الـ 7 مساء، بطولة بيومي فؤاد، ويقدم من خلاله شخصية ضابط خفيف الظل وذو قدرات محدودة وتتسبب تصرفاته في الكثير من الأزمات له ولمن حوله.

ويشاركه البطولة نخبة من نجوم الكوميديا منهم محمد سلام ومحمد ثروت وآيتن عامر، والمسلسل من تأليف تامر إبراهيم وإخراج معتز التوني.

يعرض العمل في تمام الساعة الـ 8 مساء، فالجزء الرابع من "سلسال الدم" شهد انضمام عدد من الفنانين بالإضافة لأبطال الأجزاء السابقة، ومنهم رانيا فريد شوقي، وأحمد بدير، وأحمد سلامة، إلى جانب عبلة كامل، ورياض الخولي، وعلا غانم، ومنة فضالي، وكريم كوجاك، والمسلسل من إخراج مصطفي الشال وتأليف مجدي صابر.

يعرض في تمام الساعة الـ 9 مساء، المسلسل هو أولى بطولات على ربيع، ويشاركه صلاح عبد الله وسلوى خطاب وصبري فواز وسهر الصايغ وهنا الزاهد وكريم عفيفي وهادي الجيار وميرنا نور الدين وإسلام جمال وجيسي عبدو، وإخراج وائل إحسان، ومن إنتاج شركة "المتحدين للإنتاج الإعلامي" المملوكة للمنتج صادق الصباح.

يجسد علي ربيع خلال أحداث المسلسل شخصية "سعادة" وهو شاب صعيدي بسيط الحال، يكتشف في أحد الأيام أن والده صلاح عبد الله رجل أعمال ثري وما زال على قيد الحياة، ولكنه يتوفى بعد أن ينجح في لقائه ويترك له ثروة كبيرة وعدد من الشركات، ويقضي باقي حياته في القاهرة وتدور معه العديد من المواقف الكوميدية، خاصة مع شقيقاته الذي يتعرف عليهن وهن هنا الزاهد، وسهر الصايغ، وجيسي عبده.

يعرض في تمام الساعة الـ 12 منتصف الليل، المسلسل بطولة حمادة هلال، كاستمرار لتعاونه عبر شبكة قنوات "MBC مصر"، ويناقش المسلسل صراعات النفس البشرية بين القيم والأخلاق من جانب وبين الطمع والجشع والخيانة من جهة أُخرى.

ويشارك حمادة هلال نخبه من الفنانين منهم إيمان العاصي ومصطفي أبو سريع وفاطمة الناصر ومحسن منصور وفتوح أحمد وليلي حسين وهو من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج أحمد شفيق.

يعرض المسلسل في تمام الساعة الـ 12 منتصف الليل على قناة "mbc مصر2"، المسلسل بطولة زينة وتعد هذه أولى تجاربها عبر شبكة قنوات "MBC مصر"، وتدور أحداث المسلسل حول جريمة قتل غامضة تتورط فيها ممثلة شابة تقع ضحية صراعات مختلفة من خلال أحداث متشابكة.

ويشارك في بطولته عدد من النجوم، أبرزهم: فتحي عبد الوهاب، ونسرين أمين، ومحمد شاهين، وذكي فطين، وتميم عبده، ومي القاضي، وهو من تأليف محمد الصفتي، وإخراج زياد الوشاحي.

أما مسلسل النجم الكبير عادل إمام "عوالم خفية" يعرض في الساعة السابعة و10 دقائق على شاشة cbc، ويشارك في بطولته إلى جانب عادل إمام عدد كبير من الممثلين ومنهم فتحي عبد الوهاب، مي سليم، بشرى، هبة مجدي، صلاح عبد الله، أحمد وفيق، نور قدري، أسامة عباس، خالد أنور، سارة نور، محمود فارس، أحمد عبد الله محمود، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج وإنتاج رامي إمام.

بينما مسلسل "نسر الصعيد" للنجم محمد رمضان يعرض على قناة dmc، فى الساعة السابعة و15 دقيقة، ويشارك في بطولة مسلسل نسر الصعيد إلى جانب محمد رمضان، كل من وفاء عامر، وسيد رجب، ودرة، والراقصة  دينا، وعائشة بن أحمد، وعايدة رياض، ومحمد عز، باسل الزارو، ومها أبو عوف، وصبرى عبد المنعم، وعماد زيادة، ويوسف عثمان، ومؤمن نور، وهاجر أحمد، ومحمد حاتم، وأسماء جلال، وهاجر عفيفى، والمسلسل من تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج ياسر سامى فى أولى تجاربه الإخراجية.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل