المحتوى الرئيسى

"المهن التعليمية" لمحمد زهران: "أنت تدعي دور البطولة الزائفة"

05/16 22:34

قالت نقابة المهن التعليمية إنها يشرفها كنقابة وطنية قومية يقودها رجال شرفاء من خيرة المعلمين وهي تقف على أرض صلبة بعد أن تجاوزت الكثير من الصعاب التي مرت بها.

وأضافت أنها استطاعت بحكمة قياداتها أن تقف ضد خطط الحاقدين اللذين يعملون من خلال أجندة إخوانية إرهابية ممنهجة، ويدعون إلى التعددية والانقسام والفرقة وبث بذور الفتنة بين صفوف المعلمين اللذين هم الفئة الوطنية التى اعتادت أن تدعو إلى تحقيق مطالبها من خلال القنوات الشرعية وبالأسلوب الحضارى، والتصدى بشدة لكل محاولات البهتان للنيل من النقابة والمعلمين وقياداتها، والذى يشهد لهم الجميع بالنزاهة وطهارة اليد وعفة اللسان والحيدة والموضوعية .

وتابعت النقابة، في بيان اليوم، أنها استطاعت رغم ما تمر به من ظروف مالية غاية في الصعوبة أن تحقق إنجازات غير مسبوقة فى الخدمات النقابية على مستوى الجمهورية بعد أن كانت وصلت الى أدنى مستوى من الخدمات النقابية خلال حكم جماعة الإخوان الإرهابية وما قبلها.. حتى أصبحت نقابة المعلمين الآن رائدة ومنارة بين النقابات ومنظمات المجتمع المدنى، ومثلًا يحتذى به فى الديمقراطية.

وأكملت أن الحراسة القضائية المفروضة على نقابة المعلمين بإجماع الجمعية العمومية غير العادية المنعقدة بجلسة 992017 وذلك تحت إشراف قضائي كامل وتم إخطار جميع الجهات الرسمية بذلك وأصبحت نقابة المعلمين حرة تملك كامل إرادتها.

وأشارت النقابة، إلى أن هناك قلة ضالة من المنتسبين إلى مهنة التعليم اسمًا فقط وليس صفة، حيث أن هذه المهنة السامية لها كامل قدسيتها وجلالها، وهم بعيدون كل البعد عن هذه الصفات، ويريدون شق الصف النقابي وعودة الحراسة القضائية مرة أخرى على نقابة المعلمين بغية دخولها مرة أخرى في صراعات هم وجماعتهم الإخوانية الوحيدون المستفيدون منها.

وأكدت النقابة أنها تحملت هي وقياداتها فى السنوات الماضية الكثير والكثير من الصعاب والصراعات من أصحاب النفوس الضعيفة والحاقدين على ما تحقق من إنجازات يشهد لها الجميع.

وأردفت "زملاؤنا الأعزاء.. نؤكد لكم جميعا أن النقابة وعلى مدار السنوات الماضية تقف دائمًا فى صف أعضائها دفاعًا عن حقوقهم المادية والاجتماعية والمعنوية ومطالبهم الضرورية والملحة لتلبيتها وكان آخر هذه الحقوق وليس آخرها زيادة رواتب المعلمين وسوف يترتب على ذلك الاستقرار رفع كفاءة العملية التعليمية وهذا حق وواجب علينا تجاه جميع زملاءنا، إلا أن محمد زهران الذى يدعى دور البطولة الزائفة فقط على صفحات التواصل الاجتماعي "فيسبوك" هو ورفاقه من أجل أغراض خبيثة لا يعلمها إلا الله دائم التشكيك فى ما تقدمه النقابة من خدمات للمعلمين، ودائم توجيه الاتهامات الباطلة والكاذبة ضد قيادات النقابة، ونسى أو تناسى أنه يوجد داخل مبنى النقابة شعبة للجهاز المركزى للمحاسبات يقوم أعضائها اللذين لهم صفة الضبطية القضائية بفحص كل ورقة داخل النقابة بكل دقة".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل