المحتوى الرئيسى

نسمة محجوب تفاجيء الجمهور بكلاسيكية تيتر ”ليالي أوجيني” | الصباح العربي

05/16 22:30

بعد انتظار دام طويلًا، رحّب الجمهور بصوت الفنانة المصرية الشابة "نسمة محجوب" في تيتر المسلسل الدرامي "ليالي أوجيني"، الذي يخوض السباق الرمضاني.

و جاءت المفاجأة باستحسان كبير من قبل الجمهور، حيث تألقت نسمة محجوب في وضع لمستها الخاصة على التيتر المميز، من كلمات الشاعر الرائع أمير طعيمة، الذي بدوره يُجدد الميعاد الرمضاني مع المتلقي بعد نجاحه الساحق العام الماضي في عدة أعمال غنائية أدخلت الأمل على القلوب، من "حلاوة الدنيا"، إلى "لا تطفيء الشمس".

و حملت تيتر مسلسل ليالي أوجيني عنوان "حبي ليك"، و هو رؤية و ألحان هشام نزيه، الذي أدخل المستمع إلى العصور القديمة بسحر الموسيقى الغامض، استعدادًا لعرض المسلسل.

و المسلسل مأخوذ من فورمات إسباني بعد النجاح الكبير الذي حققته الأعمال العالمية على الصعيد العربي الأعوام الماضية، مثل: "جراند أوتيل" المقتبس من المسلسل الذي يحمل العنوان ذاته، و "حلاوة الدنيا" المأخوذ من مسلسل " Terminales" المكسيكي، و الذي عُرض عالميًا تحت عنوان "مطاردة الحياة".

"ليالي أوجيني" يعود إلى حقبة الأربعينيات من القرن الماضي، حيث تعود الفنانة المصرية "أمينة خليل" إلى عالم إبداعها في الكلاسيكية، إلى جانب النجم التونسي "ظافر العابدين"، و الذي تمكن من حصد لقب الجنتلمان بين صفوف محبيه، ليحجز مكانته في الخريطة الرمضانية المصرية بنجاح.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل