المحتوى الرئيسى

مونديال 2018: ساوثجيت يستبعد هارت وويلشير عن تشكيلة إنجلترا - أهرام سبورت

05/16 22:28

استبعد مدرب المنتخب الانجليزي غاريث ساوثغيت حارس مرمى مانشستر سيتي المعار الى وست هام جو هارت، ولاعب وسط أرسنال جاك ويلشير، من تشكيلة اللاعبين الـ 23 التي أعلنها الأربعاء تحضيرا لخوض نهائيات كأس العالم 2018.

وسيغيب اللاعبان عن المونديال المقام في روسيا بين 14 يونيو و15 يوليو، بينما استدعى مدرب منتخب "الأسود الثلاثة" الظهير الأيمن لليفربول ترينت ألكسندر-أرنولد (19 عاما) الى التشكيلة التي غلب عليها طابع الشباب.

وحل حارس مرمى بيرنلي نيك بوب بدلا من هارت (31 عاما) والذي يعد من أكثر اللاعبين خبرة مع المنتخب الانكليزي بعدما خاض 75 مباراة معه، آخرها ضد البرازيل في نوفمبر، الا انه سقط من حسابات ساوثغيت بعدما أمضى الموسم معارا الى وست هام الذي أنهى الموسم في المركز 13 في ترتيب الدوري الانكليزي الممتاز، بينما توج فريقه الأساسي مانشستر سيتي بلقب الدوري.

كما استدعى ساوثغيت مدافع تشلسي غاري كايهل، واستبعد لاعب ليفربول آدم لالانا الذي عاد حديثا الى الملاعب بعد غياب لفترة بسبب الاصابة.

وقال ساوثغيت الأربعاء "اعتقد ان هذه تشكيلة يمكنها ان تثير حماسنا (...) هذه مجموعة شابة، الا انها تضم أيضا لاعبين من ذوي الخبرة، لذا اعتقد ان توازن التشكيلة جيد، لجهة الخبرة والشخصية وتوازن المراكز".

وشدد على عملية اختيار اللاعبين تمت "على مدى الأشهر الماضية، وليس فقط الأسابيع الأخيرة (...) نعتقد ان الفريق يتحسن ونريد ان نواصل ذلك".

وتواجه انجلترا بينما وتونس وبلجيكا في المجموعة السابعة، وتخوض مباراتها الأولى في 18 يونيو ضد تونس.

في ما يأتي تشكيلة اللاعبين الـ 23:

حراسة المرمى: جاك باتلاند (ستوك سيتي)، جوردان بيكفورد (ايفرتون)، نيك بوب (بيرنلي)

الدفاع: كايل ووكر (مانشستر سيتي)، جون ستونز (مانشستر سيتي)، هاري ماغواير (ليستر سيتي)، كيران تريبييه (توتنهام هوتسبر)، داني روز (توتنهام هوتسبر)، آشلي يونغ (مانشستر يونايتد)، فيل جونز (مانشستر يونايتد)، غاري كايهل (تشلسي)، ترينت ألكسندر-أرنولد (ليفربول)

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل