المحتوى الرئيسى
alaan TV

«مش كل الطير يتاكل لحمه»..كيف نجا محمد صلاح من مصيدة «الريال» لليفاندوفسكى ونيمار؟ (فيديو وصور) - صوت الأمة

05/16 19:56

على مثل ما جرت العادة تعرف الحرب النفسية بأنها الأسلوب المدبر الذى يستخدم الدعاية والوسائل المعنوية الأخرى للتأثير على المعنويات وتوجيها كما يشاء مدبرها، هكذا نسج ريال مدريد الإسيانى برئاسة فلورنتينو بيريز خيوط المؤامرة للتأثير على اللاعبين المميزين فى فرقهم لتشتيت انتباهم فى الفترة الأخيرة عن طريق ابتزازهم بالإغراءات المالية لتدعيم صفوف الملكى، لكن نتذكر هنا المثل المصرى الشهير «مش كل الطير اللى يتاكل لحمه» وهو ما طبقه الفرعون محمد صلاح فى تلك المعركة مع الفريق الملكى حرفياً.

البداية كانت مع نيمار دا سيلفا نجم هجوم باريس سان جيرمان حيث أشارت االتقارير المتعددة إلى أن إدارة ريال مدريد تجهز 300 مليون يورو من أجل جلب نيمار، وأنها قد تضحي بالبرتغالي كريستيانو رونالدو في سبيل إقناع نجم برشلونة السابق.

وأوضحت التقارير أن نيمار غير راضٍ عن الحياة فى فرنسا، وأن والده دخل فى محادثات مع بيريز ، وهذه المحادثات أسفرت عن موافقة مبدئية للعودة مرة أخرى إلى الدورى الإسبانى كما أنه على الرغم من التوصل لاتفاق على انتقال نيمار مستقبلا، إلا أن بيريز سيواصل الضغط لحث نيمار على الانتقال للنادى الملكى فى أقرب ما يمكن.

جاء ذلك فى الوقت الذى كان يرتبط فيه النجم البرازيلى بمواجهة هامة ومصيرية أمام العملاق الملكى فى دوري أبطال أ وروبا «التنشامبيونزليج» فكانت النتيجة تراجع أداء لاعب الفريق الباريسي على الرغم من أن الجمهور كان يلقى بالأمال عليه لقيادة سفينة الـ «بى إس جى» إلى الحصول اللقب ولكن حدث ما لا يحمد عقباه وخرجت كتيبة نيمار على يد «الميرينجى» من دوري الأبطال الأوروبى.

المهاجم البولندى ليفاندوفسكي أيقونة هجوم بايرن ميونيخ الألمانى ، متصدر قائمة هدافي الدوري الألماني «بوندسليجا»، لم ينجو من الفخ وكان له من الأمر باع حيث ارتبط إسم اللاعب الدولي بالانتقال إلى ريال مدريد منذ فترة طويلة.

وقال ليفاندوفسكي «27 عاماً» في تصريحات نشرتها مجلة "شبيغل" "ريال مدريد نادي يجذب أي لاعب كرة قدم وهذا أمر واضح وجلي أحياناً يكون عليك التفكير في مدى حاجتك لخوض تحدٍ جديد" كان خلال فى وقت إشتعال المنافسة بيت الفريق البافاري والملكى فى دوري أبطال أوروبا مما أدى إلى خروج فريقه من البطولة وإضاعته الكثير من الفرص السهلة.

يأتى الدور على محمد صلاح نجم منتخبنا الوطنى المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزى والحائزة على جائزة أفضل لاعب فى «البريميرليج» الموسم الحالي فضلا عن تتويجه بهداف الدوري والكثير من الألقاب والجوائز الفردية وضعه ريال مدريد تحت الأنظار وسلطت الصحافة الإسبانية الأضواء عليه بشأن رغبة الفريق الملكى فى الحصول على خدماته لتدعيم الخط الأمامى.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل