المحتوى الرئيسى

تخلصي من رائحة السمك بـ4 وصفات.. القهوة حل سحري

05/16 19:22

شىء رائع للغاية عندما تتناولين وجبة من السمك السنجاري والأرز بالكاري مع أصدقائك في وقت الراحة بالعمل، لكن بعد الانتهاء من أكل طبقات حشو السمك المصنوعة من البصل والشبت والطماطم المشوية في التوابل تجدين رائحة فمك ويديك سيئة للغاية وعليك التخلص منها حتى تعودي للعمل مرة أخرى.. مضبوط، فهو وضع محرج للغاية، لكن يمكنك التخلص منه عن طريق وصفات كثيرة يمكنك اللجوء إليها، منها الخل والليمون والبرتقال، لكن هنا سوف نقدم لك وصفات مكوناتها متاحة لك في مكان عملك..

في حمام عملك دائما سيكون متاحا لك المناديل والشاور جيل، ويأتي مع أوردر السمك عدد من الليمون، قومي بعصر ليمونة في كوب وأضيفي له قليلا من الشاور جيل وقليلا من الماء، وقلبيها معا ثم اغسلي بالسائل يدك وفمك.

أعتبر القهوة حلا عمليا لكثير من الأمور، ومنها التخلص من رائحة السمك عن طريق خلط ملعقتين من القهوة مع قليل من الماء وافركي بها اليد والفم، فستجدين القهوة متاحة في كافتيريا العمل وربما في مكتبك.

لا تخلو حقيبة كل فتاة من المناديل المبللة، لذلك قومي بوضع قليل من البقدونس المتوفر لك فى وجبة السمك والذي يأتي في طبق السلطة في منديل ودلكي به يدك كثيرًا، ثم اغسليها بالشاور.

بعد تناول السمك، أنصحك بطلب طبق من سلطة الفاكهة لأنها تساعد كثيرا على الهضم بجانب أنك يمكنك غسل يدك وفمك بشرائح منها عن طريق تدليك يدك بها مع الشاور جيل، فستعطي لك رائحة فواكه أفضل بكثير من رائحة السمك.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل