المحتوى الرئيسى

بعد الحكم بإعدام القاتل.. جلسة صلح بين عائلات عسكر وهديوة الزعيري بكفر الدوار (صور) - صوت الأمة

05/16 19:22

أسدل اليوم الستار على الخصومة الثأرية بين عدد من العائلات فى البحيرة ، في واقعة جنايات مركز شرطة كفرالدوار، التى أدت لمقتل كل من السيد .ع.م. ، و زوجته عزيزة .م.ه. و نجليهما مصطفى و يوسف إثر قيام الصافى.م.ع بالتعدى عليهم  بسلاح أبيض "سكين" ووفاتهم نتيجة إصابتهم بجروح نحرية بالرقبة حال قيامة بسرقة مسكن المجنى عليهم والإستيلاء على مبلغ 17 ألف جنيه.

وكان ضباط مباحث كفر الدوار برئاسة الرائد محمود هندى نجحوا من ضبط المتهم والسلاح المستخدم والمبلغ المستولى عليه وتقديمة للمحاكمة التى قضت منذ يومين على المتهم بالاعدام شنقا ، وما أسفرت عنه جهود مديرية أمن البحيرة بإشراف اللواء علاء عبد الفتاح و التواصل المستمر والدفع بحكماء القرية وشيوخ من الأزهر الشريف وعقلاء وكبار عائلة المجنى عليهم وعائلة المتهم "المحكوم عليه بالإعدام شنقا "بالاستعانة بأعضاء مجلس النواب إلى الإتفاق على عقد جلسة صلح بين أفراد عائلات "عسكر وهديوة الزعيري و عبدالباقي" اليوم  بالسرادق المقام بناحية عزبة عزيز بحرى بدائرة المركز للصلح بين الطرفين.

وتم اتخاذ الإجراءات التأمينية اللازمة وتعيين الخدمات الأمنية اللازمة كما تم عقد جلسة الصلح بالسُرادق المُقام بذات الناحية بحضور اللواءعلاء عبدالفتاح مدير أمن البحيرة وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظه وأعضاء مجلس النواب عن دائرة المركز ورجال الدين وكبار العائلات وعدد يناهز 1500 فردا من أهالى العائلتين والقرى المجاورة وتم الصلح والتراضي بين الطرفين  بعد قيام عائلة المتهم بدفع الديه وقيام عدد 4 منهم بتقديم أكفانهم لعائلة المجني عليهم وإنصرف الجميع عقب ذلك فى هدوء دون حدوث مايخل بالأمن العام. 

ووجه أفراد العائلتين الشكر لوزير الداخلية وقيادات المديرية على الجهود التي بذلت فى إتمام الصلح ولاقت هذه الجهود إستحسان كافة العائلات بالمنطقة.

الأمن يحقن دماء عائلتين بجلسة صلح بجرجا في سوهاج (صور)

«ما ينوب المخلص إلا تقطيع هدومه».. مقتل شاب أثناء حضوره جلسه صلح بأوسيم

مقتل شاب في جلسة صلح بأوسيم .. وأسرتة تحرق منزل القاتل

جلسة صلح تنهي خصومة بين عائلتي أبو مصطفى والصيرفي بالمنوفية

الإعدام لمزارع بسوهاج لاتهامه بقتل برلماني سابق في جلسة صلح

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل