المحتوى الرئيسى

ريم مصطفى تكشف أسرار اللوك الخاص بها في «الوصية»

05/16 19:20

تواصل الفنانة ريم مصطفى تصوير مشاهدها في مسلسل "الوصية" الذي تشارك في بطولته أمام أكرم حسني وأحمد أمين، وتطل خلال المسلسل الذي سيعرض خلال شهر رمضان بلوك جديد.

وقالت "مصطفى" إنها تقدم شخصية فتاة تدعى "شاهي" تعمل كمدير مكتب الفنان أكرم حسني، كاشفة أن تصرفاتها ليس لها أي علاقة بشخصيتها، فهي تعتقد أنها فتاة ذكية للغاية لكنها عكس ذلك تمامًا، ترى نفسها وكأنها رئيس مجلس إدارة لكنها في حقيقة الأمر شخصية فاشلة.

وعن اختيار اللوك الذي ستظهر به خلال المسلسل، قالت ريم إنها عملت على بناء اللوك الخاص بالشخصية بمفردها سواء في الملابس أو الشعر، كاشفة عن أن كلا من الاستايليست أمنية علي وياسمين علي عملا على مساعدتها، وجمعت بينهن جلسة واحدة فقط وضعن خلالها التفاصيل النهائية للوك الشخصية.

وأضافت أن الكيمياء التي جمعت بينها وبين أمنية علي وياسمين علي هي التي ساعدت في خروج الشكل النهائي لشخصية "شاهي" في الوصية، حيث قمن بالتسوق لمدة يوم واحد فقط اخترن فيه ملابس الشخصية.

وأوضحت "مصطفى" أنها ستظهر خلال الحلقات وهي رافعة شعرها كعكة، وهي المرة الأولى التي تظهر بها هكذا، موضحة أن غالبية الملابس التي ستظهر بها تميل إلى استخدام قماش الكارو، مؤكدة أنها لا تبحث عن الظهور الذي يبرز جمالها، ورغم ذلك خرج اللوك شيك للغاية.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل