المحتوى الرئيسى

ميسي: مونديال روسيا فرصتي الأخيرة للتألق مع المنتخب

05/16 18:45

أكد ليونيل ميسي، قائد المنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم، أن نجاح مسيرة فريقه في بطولة كأس العالم 2018 تعني بالنسبة له التواجد بين "الأربعة الكبار" في الدور قبل النهائي، ولكنه اعترف أن المونديال الروسي قد يكون فرصته الأخيرة في التألق بعد أن خسر ثلاث نهائيات متتالية.

وقال ميسي في مقابلة اذاعتها قناة "تي واي سي سبورتس" التليفزيونية الرياضية أمس الثلاثاء: "تقديم مونديال جيد يعني التواجد بين الأربعة الكبار، الأرجنتين تستحق أن تتواجد هناك بفضل التاريخ".

وأضاف: "نحن أول من نرغب في أن نصبح أبطالا، الوصول إلى ثلاث نهائيات بدون الفوز بأي منها يشكل ضغطا علينا، نرغب في كسر هذا الحاجز".

وخسرت الأرجنتين نهائي مونديال البرازيل 2014 ومباراتي النهائي لبطولة كوبا أمريكا عامي 2015 و2016، ليعلن ميسي بعدها الاعتزال دوليا، قبل أن يتراجع عن هذا القرار في وقت لاحق.

واستطرد ميسي قائلًا: "لقد فكرت في هذا الأمر واكتشفت أن هذا القرار قد يكون بمثابة رسالة خاطئة لكل من يكافحون من أجل أحلامهم".

وتلعب الأرجنتين في المجموعة الرابعة في المونديال، بجانب منتخبات أيسلندا وكرواتيا ونيجيريا.

نظّمت الجمعية المصرية للأدب المقارن، بالتعاون مع الجمعية المصرية لدراسات النوع والشعريات المقارنة، برئاسة الدكتور علاء عبد الهادى، احتفالًا بيوم المقارنين العرب، تحت عنوان "حاضر الأدب المقارن ...

قاد اللواء مصطفى عصام، حكمدار الجيزة، أكبر حملة لإزالة التعديات والإشغالات بشارع العشرين من فيصل حتى شارع المصرف، وذلك بالتنسيق مع محافظ الجيزة. وأسفرت الحملة، عن رفع عدد كبير من إشغالات المقاهى ...

أخلت أجهزة الأمن في الدقهلية، اليوم الأربعاء، منزلين آيلين للسقوط يشكلان خطورة داهمة على أرواح السكان والمواطنين والمارة بنطاق حي غرب المنصورة. ونفذت القوة، قرارين بالإخلاء الإداري للعقار رقم 58 ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل