المحتوى الرئيسى

أول تعليق من الثنائي المرشح لتدريب النادي الأهلي.. أحدهم أثار الشكوك

05/16 18:45

انتشرت شائعات أمس الثلاثاء تفيد بوجود مفاوضات بين النادي الأهلي والمدرب الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني السابق لفريق الهلال السعودي، والمدرب اليوناني جورجيوس دونيس، المدير الفني الأسبق للهلال السعودي أيضًا، لتولي قيادة الفريق الأحمر بداية من الموسم المقبل بعد إقالة المدير الفني حسام البدري من تدريب القلعة الحمراء أمس.

وكان النادي الأهلي قد أعلن قبول استقالة حسام البدري من تدريب الفريق الأول لكرة القدم، بعد الهزائم المتتالية مؤخرًا، كما حسر مباراة وتعادل في أخرى في اول جولتين من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا، ما استدعى التغيير.

ومن جانبه، تحدث جورجيوس دونيس، المدير الفني السابق لفريق الهلال السعودي، عن مفاوضات النادي الأهلي فقال: ” لا أعلم أي شئ في الحقيقة، لدي عرضان فقط في الفترة الحالية، أحدهما نادي عربي والأخر فريق باناثينايكوس اليوناني، ولم أحسم قراري حتى الآن، ولا أعلم موقفي لو تقدم النادي الأهلي بعرض رسمي “.

فيما رد المدير الفني السابق للهلال السعودي أيضًا، المدرب رامون دياز، ليثير الشكوك حوله هذه المرة، فقال في تعليقه على مفاوضات النادي الأهلي: ” أشكركم على اهتمامكم كثيرًا، لكن لا يوجد شئ استطيع البوح به حاليًا “.

وكانت لجنة الكرة بالنادي الأهلي قد بدأت اجتماعها الطارئ عصر اليوم الأربعاء، بقيادة رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، وقائد الأهلي المعتزل حديثًا حسام غالي، للكشف عن مستقبل فريق الكرة والجهاز الفني، وخرج الاجتماع بالإتفاق على أن المدرب الجديد للنادي الأهلي سيكون أجنبي وليس محلي.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل