المحتوى الرئيسى

أوروجواي تعلن قائمتها الأولية استعدادا للمونديال

05/16 12:55

أعلن أوسكار تاباريز، المدير الفني لمنتخب أوروجواي الأول لكرة القدم، أمس الثلاثاء عن القائمة الأولية لفريقه المشارك في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وجاء على رأس القائمة الحارس فيرناندو موسليرا واللاعبون دييجو جودين وخوسيه ماريا خيمينيز ولوكاس توريرا ولويس سواريز وايدنسون كافاني.

ولم تشهد قائمة أوروجواي أي مفاجآت، حيث ضمت اللاعبين الذين دأبوا على الدفاع عن ألوان هذا الفريق طوال فترة ولاية تاباريز التي بدأت في العام 2006.

وبالإضافة إلى موسليرا، ضمت القائمة حارسين أخرين وهما مارتين سيلفا، لاعب فاسكو دي جاما البرازيلي، ومارتين سيلفا، لاعب اندبيندينتي الأرجنتيني.

وبجانب جودين وخيمنيز في الدفاع، برزت أسماء سيباستيان كواتيس وجاستون سيلفا وماكسميليانو بيريرا وجويرمو فاريلا.

وفي الوسط سيتواجد كل من نايتان نانديز ولوكاس توريرا وماتياس بيسينو وفيديريكو فالفيردي ورودريجو بينتانكور وكارلوس سانشيز وجيورجيان اراسكايتا ودييجو لاكسالت وكريستيان رودريجيز ونيكولاس لوديرو وجاستون راميريز.

وفي الخط الهجومي ضم تاباريز كل من جوناثان أوريتافيزكايا وكريستيان ستواني وماكسميليانو جوميز وايدنسون كافاني ولويس سواريز.

وسينخرط اللاعبون تباعا في تدريبات منتخب أوروجواي، طبقا للقواعد التي تحددها لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا وعلى حسب الظروف الشخصية لكل لاعب.

ولدى تاباريز مهلة حتى الرابع من حزيران/يونيو المقبل من أجل حسم القائمة النهائية للاعبيه المشاركين في المونديال والتي ستضم 23 لاعبا فقط.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل