المحتوى الرئيسى

بسبب العواصف.. إلغاء 400 رحلة جوية فى أمريكا

05/16 10:46

ألغت مطارات مدينة نيويورك الأمريكية ما يقرب من 400 رحلة جوية؛ إثر عواصف عاتية محملة برياح شديدة وأمطار غزيرة وبرد، ضربت مناطق في شمال شرق الولايات المتحدة يوم أمس الثلاثاء.

وأفاد موقع فلايت أوير دوت كوم، الذي يتابع خدمات الطيران، بإلغاء ما يقرب من 400 رحلة جوية في مطارات تخدم منطقة نيويورك بحلول الساعة السادسة بتوقيت شرق الولايات المتحدة (22:00 بتوقيت جرينتش).

وتسببت هذه العواصف في تعطل حركة النقل وانقطاع الكهرباء على نطاق واسع في منطقة يقطنها عشرات الملايين من الناس، حسب "رويترز"، اليوم الأربعاء.

وأصدرت هيئة الأرصاد الجوية الأمريكية، تحذيرًا من عواصف رعدية شديدة في المنطقة من ولاية ماريلاند وحتى نيوهامبشير، قائلة: إن هناك ما يقرب من 50 بلاغا عن تساقط البرد في ولايات من بينها أوهايو وبنسلفانيا ونيويورك وكونيتيكت.

وأضافت الهيئة، إنه تم رصد إعصار في سوليفان في شمال نيويورك لكن لم ترد تقارير عن وقوع أضرار، واضعة مناطق في كونيتيكت تحت تحذير من حدوث إعصار ليل الثلاثاء.

وقال موقع باور أوتيج، الذي يتتبع خدمة الكهرباء، إن ما يقرب من 600 ألف مشترك في ولايات نيويورك ونيوجيرزي وكونيتيكت وبنسلفانيا وفرجينيا كانوا دون كهرباء حتى قرب مساء الثلاثاء.

وقالت محطة القطارات المركزية في نيويورك، إنه جرى وقف خطوط للقطارات بسبب العواصف، حسب "رويترز".

شنّت محليات محافظة الغربية، بالتعاون مع الأجهزة الأمنية، بالتنسيق مع مجلس مدينة زفتى حملة مكبرة، لإزالة الإشغالات والأكشاك غير المُرخّصة و«الفروش» العشوائية. الحملة نفدها مجلس مدينة زفتى برئاسة ...

وزع اللواء علاء أبوزيد محافظ مطروح، هدية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لأهالي قرية جارة أم الصغير التابعة لواحة سيوة على بعد أكثر من 300 كم جنوب مرسى مطروح وسط حفاوة بالغة واغاني وفرحة كبيرة ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل