المحتوى الرئيسى

عمدة 'كان' يقدم وليمة غداء لضيوف المهرجان

05/16 10:45

في أحد القصور التاريخية كاستر بمنطقة لو سوكيت الأثرية في مدينة كان الفرنسية، يقيم اليوم عمدة المدينة ديفيد لسينارو حفل استقبال وغداء لأعضاء لجان التحكيم وضيوف المهرجان.

يقام الحفل في الواحدة والنصف، وسوف تحضره النجمة كيت بلانشيت وكرستين ستيوارت وبينكيوديلتورو وكل أعضاء لجان التحكيم، كما سيحضره صناع المهرجان على رأسهم تيري فيرمو وكرستين ايميله وعدد من الضيوف وصناع الأفلام ورجال الإعلام والصحافة.

الحفل كان مهددًا بالإلغاء بسبب الأجواء الممطرة، واكتفى عمدة كان بالتنويه إلى أنه سوف يلغى حفل الاستقبال فقط إذا لم يتحسن الطقس مع الإبقاء على حفل الغداء، ويصاحب الحفل عزفًا موسيقيًا وغناء تقدمه إحدى الفرق الموسيقية المحلية.

شنّت محليات محافظة الغربية، بالتعاون مع الأجهزة الأمنية، بالتنسيق مع مجلس مدينة زفتى حملة مكبرة، لإزالة الإشغالات والأكشاك غير المُرخّصة و«الفروش» العشوائية. الحملة نفدها مجلس مدينة زفتى برئاسة ...

وزع اللواء علاء أبوزيد محافظ مطروح، هدية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لأهالي قرية جارة أم الصغير التابعة لواحة سيوة على بعد أكثر من 300 كم جنوب مرسى مطروح وسط حفاوة بالغة واغاني وفرحة كبيرة ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل