المحتوى الرئيسى

بالصور- الخريطة الكاملة لبرامج ومسلسلات "القاهرة والناس" في رمضان 2018.. برنامج مقالب واستمرار "نشرة الفراخ"

05/16 08:45

تعرض قناة "القاهرة والناس" طوال شهر رمضان 2018 على شاشتها، 8 برامج متنوعة، بالإضافة إلى مسلسلي "أمر واقع" و"لعنة كارما".

المسلسل الأول الذي تعرضه "القاهرة والناس" هو "لعنة كارما" تدور أحداثه حول نصابة دولية محترفة تقع في غرام أحد ضحاياها، وهو ما يؤدي إلى دخولها السجن، ومن إخراج خيري بشارة، وتلعب بطولته هيفاء وهبي، مع زكي فطين عبدالوهاب، وشيرين، ونورين كريم، وعبير عيسى وتأليف عبير سليمان.

أما المسلسل الثاني الذي يُعرض على شاشة "القاهرة والناس" في رمضان مسلسل فهو "أمر واقع"، الذي تدور أحداثه في إطار من الأكشن حول ضابط في مكافحة الإرهاب يتم تكليفه بمهمة هدفها إحباط عملية إرهابية قبل أن يتم تنفيذها.

"أمر واقع" بطولة كريم فهمي، ونجلاء بدر، وريم مصطفى، ودينا فؤاد، ونبيل الحلفاوي وأحمد وفيق، ومن إخراج محمد أسامة وتأليف محمد رفعت.

كما تنفرد الاعلامية بسمة وهبة بالعديد من الأسرار الخاصة بنجوم الفن والاعلام والمشاهير والتي تعرض للمرة الأولى من خلال برنامجها"شيخ الحارة" وللعام الثاني على التوالي على فضائية " القاهرة والناس" وهو برنامج حواري يومي.

وتتطرق وهبة خلال حلقات "شيخ الحارة" لمواقف وتساؤلات مثيرة للجدل في حياة ضيوفها منها سر بكاء رجب هلال حميدة ، وكيف دافعت شيرين وجدى عن إيهاب طلعت ؟ ومفاجأة زواج سمير صبرى، ومن هو حفيده؟" وقصة اغتصاب منى عراقى، ودعوة إيناس الدغيدى لانفصال البنات عن أسرهن، بالإضافة إلى أسرار سمير غانم، والكاتب الصحفي مجدي الجلاد.

ينقسم "شيخ الحارة"في موسمه الرمضاني الجديد إلى 3 فقرات تعرض على مدى ساعة برامجية وفي كل فقرة منها يدور حوار بشكل مختلف وجديد مدعومـًا بأسئلة غير تقليدية وأفكار خارج الصندوق لطريقة طرح الأسئلة التي تتنوع بين السخونة والمفاجأة، والبرنامج من إخراج ميلاد أبي رعد.

دراما يومية بين العمرين في "ضبط زوايا"

أما برنامج "ضبط زوايا" الذي يعرض علي فضائية "القاهرة والناس" برمضان فهو مزيج بين البرامج التليفزيونية والدرامية يقوم ببطولته عمرو عمروسي وعمرو رمزي.

ويؤدي خلاله الفنان عمرو رمزي دور مخرج مصري يعيش فى الخارج ولدى عودته إلى مصر يفكر في أن يصنع فيلمـًا عن تدهور الثقافة المصرية وتغيير سلوكيات المصريين, ويؤدي عمرو عمروسي دور ممثل الفيلم ويصطحب بطريقة ساخرة المخرج إلى المناطق الأكثر إثارة، وكيفية الخروج من دائرة التهور إلى الافضل والأجمل فى مصر الحقيقية.

وجبات وأطباق الثنائي "هشام وعمر"

يقدم الثنائي "هشام وعمر" برنامج عن أشهر الأطباق العالمية يعرض يوميا على فضائية "القاهرة والناس" طوال شهر رمضان.

ويتناول برنامج "هشام وعمر" قصصـًا وذكريات عنتجاربهما الشخصية عن كل بلد والطبق المميز لها مع حس من الفكاهة والبساطة والذوق الرفيع .

أما "المواطن 26" على فضائية "القاهرة والناس" فهو برنامج شبابي يتم تصويره في أجمل مواقع القاهرة، ويحلل ببساطة مشكلات مجتمعية ومادية ومعنوية, بأسلوب بسيط ساخر ومنهجي يستعين بمعلومات موثقة، ويقدم حلولًا بسيطة غير مكلفة ذكية ومبتكرة ويقوم بتقديمه بهاء تليس.

"مهمة مستحيلة" على طريقة الكاميرا الخفية

ويقدم برنامج "مهمة مستحيلة" على فضائية "القاهرة والناس" حلقات مشوقة على طريقة الكاميرا الخفية، إذ يتم اختيار أحد الأشخاص في الشارع، وتوجيهه لكي يخدع شخصـًا آخر يتم اختياره عشوائيـًا ويشارك في تقديم البرنامج أحمد الخطيب وعلاء حلمي.

وتظهر مي الخريسي للمرة الأولى كمذيعة للمرة الأولى على فضائية "القاهرة والناس" لتقدم برنامج " ايجابيزم " بعد تجربتها فى مواقع التواصل الإجتماعي لتصل لأفضل مكياج وتسريحة شعر ولكن ليس بالشكل التقليدي.

مى الخرستى المولودة فى السعودية والتى كانت تعيش فى أمريكا، تنزل للشارع بأسئلة بسيطة لكنها عميقة لدرجة أن المشاهد أو الضيف لن يستطيع أن يقدم الإجابة النموذجية.

كما تقدم "القاهرة والناس" برامج وفقرات أخرى مختلفة، منها "الدكتور والناس الحلوة"، وفقرة "نشرة أخبار الفراخ".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل