المحتوى الرئيسى

فى عيد ميلادها.. معلومات لا تعرفها عن نانسى عجرم

05/16 08:44

دلوعة الغناء العربيّ ذات الصوت الرنّان والمميّز، فنانة راقية ومحبوبة، متسمة بالبراءة والعفوية، هى الفنانة نانسي عجرم، التي يصادف اليوم الأربعاء الموافق 16 مايو، عيد ميلادها الـ35.

وتزامنًا مع ذلك ترصد "الدستور" أبرز المعلومات عن الفنانة نانسي عجرم:

- ولدت عام 1983 في حي الأشرفية ببيروت، في الثانية عشرة من عمرها، وشاركت في برنامج "نجوم المستقبل" وأخذت الميدالية الذهبية في فئة الطرب، بعدها اختفت عن أعين الجمهور وبدأت في دراسة فن الصوت والموسيقي وكان عمرها آنذاك أقل من 18 عامًا ونقابة الفنانين اللبنانيين المحترفين قبلتها كعضوة وأن تكون استثنائية، ثم أطلقت ألبوم «محتاجالك» ثم «شيل عيونك عني».

- سر جمالها ورونقها المتجدد هو أن نانسي عجرم، تقوم بتنظيف وجهها بصورة يومية، وتستخدم كريمات العناية بالبشرة، والواقي من حرارة الشمس، وتمارس الرياضة كل يوم.

- في عام 2003 أطلقت ألبومها الثالث «يا سلام»، المتضمن أغنية «أخاصمك آه»، والذي حقق نجاح وانطلاقا لها ولشهرتها وضم الكليب الخاص بها رقصات إثارة وإغراء لكنها في كليبات «يا سلام» و«ياي سحر عيونو»، فقد كانو كليبات رومانسية عاطفية مما شكّل بداية مشوارها الرومانسي.

- في عام 2004 أطلقت ألبومها الرابع «آه ونص» المتضمن بعض الكليبات، وفي العام الموالي تعاقدت مع شركة كوكاكولا وأطلقت أغنية «قول تاني كده» وقد تم تصويره كفيديو كليب.

- نانسي عجرم، متزوجة من الطبيب فادي الهاشم، وتجمعهم قصة حب قوية، وأقيم حفل الزفاف بفندق فينيسيا في بيروت.

- انضمت إلى لجنة تحكيم "عرب آيدل" الموسم الثاني في عام 2012 2013 إلى جانب كل من المغنية أحلام والمغني راغب علامة والموزع الموسيقي حسن الشافعي.

- انضمت إلى لجنة تحكيم "ذا فويس كيدز" في مطلع عام 2016 إلى جانب الفنانين كاظم الساهر وتامر حسني.

شنّت محليات محافظة الغربية، بالتعاون مع الأجهزة الأمنية، بالتنسيق مع مجلس مدينة زفتى حملة مكبرة، لإزالة الإشغالات والأكشاك غير المُرخّصة و«الفروش» العشوائية. الحملة نفدها مجلس مدينة زفتى برئاسة ...

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل