المحتوى الرئيسى

إنجى المقدم «كعب داير» فى محافظات مصر من أجل «ليالى أوجينى»

05/16 08:25

تواصل النجمة إنجي المقدم، تصوير مسلسلها الرمضاني الجديد «ليالي أوجيني» بين محافظة بورسعيد، والساحل الشمالي، وشوارع القاهرة، وستوديوهات المسلمي، وإحدى الفيلات بمنطقة شبرامنت؛ تمهيدًا لعرضه في شهر رمضان.

وتلعب «إنجي»، دور «صوفيا»، وهي فتاة إيطاليا في فترة ما بعد الحرب العالمية الثانية في عام 1946، ببورسعيد، ولديها سر يكشف خلال أحداث المسلسل.

وقالت النجمة «إنجي»، إنها تعلمت اللغة الإيطالية من الإيطالي جون بييرو، لمدة شهرين من أجل المسلسل، لافتة إلى أنها تتحدث بالغة الإيطالية في مشاهد من العمل.

وأشارت إلى أنها صورت 70% من مشاهدها في المعادي ومدينة الإنتاج، وستوديو المسلمي، والقناطر الخيرية.

وعن عملها مع هاني خليفة، قالت: «إن خليفة، مخرج ممتع ومتعب في الوقت ذاته، ويهتم بكل التفاصيل».

و«ليالي أوجيني»، تأليف كل من، إنجي قاسم، وسماء أحمد عبدالخالق، وإخراج هاني خليفة، وإنتاج «بي لينك - محمد مشيش- وإيجل فيلمز - جمال سنان»، وسيتم عرضه على قنوات «سي بي سي» في رمضان 2018.

شنّت محليات محافظة الغربية، بالتعاون مع الأجهزة الأمنية، بالتنسيق مع مجلس مدينة زفتى حملة مكبرة، لإزالة الإشغالات والأكشاك غير المُرخّصة و«الفروش» العشوائية. الحملة نفدها مجلس مدينة زفتى برئاسة ...

وزع اللواء علاء أبوزيد محافظ مطروح، هدية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لأهالي قرية جارة أم الصغير التابعة لواحة سيوة على بعد أكثر من 300 كم جنوب مرسى مطروح وسط حفاوة بالغة واغاني وفرحة كبيرة ...

Comments

عاجل