المحتوى الرئيسى

«Netflix» تطرح موسم ثانى من مسلسل «Lost In Space»

05/16 08:25

كشفت شبكة قنوات «Netflix» العالمية عن طرح موسم ثانى لمسلسل الخيال العلمي «Lost In Space»، بعد شهر من عرض الفيلم الذى يحمل نفس الاسم، وحقق نجاحًا جماهيريًا.

وكان الموسم الأول حصل على المركز الثالث كأفضل مشاهدة على «Netflix» في العام الماضي، وتدور أحداث المسلسل حول إعادة تصور للسيناريو من ستينيات القرن الماضي، الذي ابتكره إروين ألن، «Lost In Space»، الذى تنبأ بالأشياء التي من الممكن أن نتحدث عند استعمار الفضاء، وتتبع السلسلة الملحمية عائلة روبنسون، إحدى العائلات التي تم اختيارها لتكوين حياة جديدة لأنفسهم في عالم أفضل.

المسلسل من بطولة مولي باركر، وتوبي ستيفنس، وماكسويل جنكينز، وتايلور راسل، ومينا صاندول، وإجناسيو سيرريشيو، ووباركر بوسي، ومن إخراج إيروين ألن.

شنّت محليات محافظة الغربية، بالتعاون مع الأجهزة الأمنية، بالتنسيق مع مجلس مدينة زفتى حملة مكبرة، لإزالة الإشغالات والأكشاك غير المُرخّصة و«الفروش» العشوائية. الحملة نفدها مجلس مدينة زفتى برئاسة ...

وزع اللواء علاء أبوزيد محافظ مطروح، هدية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لأهالي قرية جارة أم الصغير التابعة لواحة سيوة على بعد أكثر من 300 كم جنوب مرسى مطروح وسط حفاوة بالغة واغاني وفرحة كبيرة ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل