المحتوى الرئيسى

تغريدات الفنانين.. ياسمين رئيس تتهم "ترامب" بالتزوير

05/16 08:21

دون العديد من الفنانين، على مدار اليوم الثلاثاء، بعض من التدوينات المتعلقة بحياتهم اليومية وأعمالهم الفنية والسينمائية، ومدى تأثيرها على جمهورهم، وذلك عبر صفحاتهم على موقع التواصل الاجتماعي المصغر "تويتر"، حيث أبدى العديد من متابعيهم ردودًا مختلفة تجاه هذه التدوينات.

سميرة سعيد تهنىء "أصالة" بعيد ميلادها

نشرت الفنانة سميرة سعيد صورة تجمعها بالفنانة أصالة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" بمناسبة عيد ميلاد الأخيرة.

وعلقت "سعيد" قائلة: "كل سنة وانتِ أحلى وأجمل وأطيب وأنجح.. حبيبتي أصالة".

ياسمين رئيس تستنكر قرار "ترامب"

استنكرت الفنانة ياسمين رئيس، عبر صفحتها بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بنقل سفارة الولايات المتحدة من تل أبيب إلى القدس.

وقالت: "حتى لو كتبتوا تاريخ جديد من أول وجديد هنعلم اولادنا وأحفادنا إنكم مزورين زي ما أجدادنا اللي هجرتوهم من بيوتهم علمونا".

محمد عادل إمام يروج لـ"ليلة هنا وسرور"

نشر الفنان محمد عادل إمام، صورة من كواليس تصوير فيلمه الجديد "ليلة هنا وسرور"، معلقًا: "لسه مخلص أخطر مشهد أكشن عملته لحد دلوقتي.. هتشوفوا فيلم ماحصلش قبل كده إن شاء الله.. انتظروا إعلان ليلة هنا وسرور قريبا".

عاصي الحلاني يوجه رسالة لجمهوره

بينما كشف الفنان اللبناني عاصي الحلاني، عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن السر الكامن وراء السعادة.

ونشر "الحلاني"، صورته وهي يبتسم لجمهوره مرتديا قبعة، وعلق عليها قائلا: "كل ما تحتاجه لكي تشعر بالسعادة، هو أن يكون لك قلب راض ونفس قانعة..!".

فريال يوسف تشوق جمهورها لـ"شورب"

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل