المحتوى الرئيسى

محافظ بني سويف يشهد الاحتفال برؤية هلال شهر رمضان المبارك

05/16 08:20

شهد المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف، مساء اليوم الثلاثاء، الاحتفال برؤية هلال شهر رمضان المبارك والذي نظمته مديرية الأوقاف بمسجد عمر بن عبدالعزيز بمدينة بني سويف، في حضور العقيد محمد حجازي المستشار العسكري للمحافظة، واللواء عصام العلقامي السكرتير العام، والمحاسب محمود مغربي رئيس المدينة، وبعض القيادات التنفيذية والدينية والعلماء والأئمة والدعاة من رجال الأوقاف والأزهر الشريف وحشد من المواطنين.

وبدأ الاحتفال بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم ألقى فضيلة الشيخ محمد أبو حطب وكيل وزارة الأوقاف كلمة تحدث فيها عن كيفية استقبال الشهر الفضيل، وفضل شهر رمضان الذي اختصه المولى عزوجل بنزول القرآن الكريم وليلة القدر والدروس والعبر المستفادة من حكمة الصوم ومشروعيته، واختتم الاحتفال بابتهالات دينية عن فضل شهر الصوم.

وهنأ المحافظ المواطنين بحلول الشهر الكريم، داعيًا المولى عز وجل أن يكون شهر خير وبركة على الأمتين العربية والإسلامية، وأن يحفظ وطننا الغالي مصر من كل مكروه أو سوء.

شنّت محليات محافظة الغربية، بالتعاون مع الأجهزة الأمنية، بالتنسيق مع مجلس مدينة زفتى حملة مكبرة، لإزالة الإشغالات والأكشاك غير المُرخّصة و«الفروش» العشوائية. الحملة نفدها مجلس مدينة زفتى برئاسة ...

وزع اللواء علاء أبوزيد محافظ مطروح، هدية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لأهالي قرية جارة أم الصغير التابعة لواحة سيوة على بعد أكثر من 300 كم جنوب مرسى مطروح وسط حفاوة بالغة واغاني وفرحة كبيرة ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل