المحتوى الرئيسى

محافظ الإسكندرية يتفقد معرض «أهلًا رمضان» (صور)

05/16 08:20

تفقد الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، معرض «أهلا رمضان» بالإسكندرية، للاطمئنان على توفر جميع السلع الغذائية للمواطنين البسطاء بأسعار أقل من مثيلاتها في الأسواق الأخرى، هذا ويشهد المعرض مشاركة كبيرة من شركات القطاع الخاص إلى جانب الشركة القابضة للصناعات الغذائية، وهي إحدى مؤسسات القطاع الحكومي، جاء ذلك بحضور الأستاذ محمد سعد، وكيل وزارة التموين بالإسكندرية.

واستفسر المحافظ من المواطنين عن أسعار المواد الغذائية الأساسية ومدى توفر اللحوم والدواجن والسلع الأساسية، للتأكد من توافرها بأسعار تناسب المواطن البسيط، ولفت المحافظ إلى أن معرض كوتة مقام على مساحة ٤٠٠٠ متر وسيستمر حتى نهاية شهر مايو كما أن هناك ٨ معارض أخرى لتغطية جميع احياء المحافظة بالإضافة إلى وجود سيارات متنقلة لبيع المنتجات متواجدة فى العديد من المناطق.

وأضاف سلطان أنه تقام العديد من المعارض الفرعية بالأحياء تحت إشراف أعضاء بمجلس النواب في دوائر المحافظة، بالتنسيق مع التموين والأحياء في مناطق منها العامرية والقباري واللبان والعطارين أبو العباس المرسي، كما أشار إلى أن معرض اهلا رمضان بارض كوتة يضم العديد من الشركات لعرض المنتجات الرمضانية ويتم عرض السلع الغذائية الأساسية بسعر الجملة، بحلول شهر رمضان المبارك، لمحاربة الغلاء، ويشارك به ١٥٠ شركة لضمان تقديم كافة أنواع المنتجات.

شنّت محليات محافظة الغربية، بالتعاون مع الأجهزة الأمنية، بالتنسيق مع مجلس مدينة زفتى حملة مكبرة، لإزالة الإشغالات والأكشاك غير المُرخّصة و«الفروش» العشوائية. الحملة نفدها مجلس مدينة زفتى برئاسة ...

وزع اللواء علاء أبوزيد محافظ مطروح، هدية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لأهالي قرية جارة أم الصغير التابعة لواحة سيوة على بعد أكثر من 300 كم جنوب مرسى مطروح وسط حفاوة بالغة واغاني وفرحة كبيرة ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل