المحتوى الرئيسى

شاهد نبيل الحلفاوي «يقصف جبهة» عمرو أديب عقب فوز الزمالك بكأس مصر.. صورة

05/16 03:55

مازح الفنان نبيل الحلفاي، الإعلامي عمر أديب مقدم برنامج “كل يوم” على قناة “أون إي”، في رده على تغريدة أطلقها الإعلامي بعد فوز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بكأس مصر وأشار فيها إلى الفنان الكبير.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ببطولة كأس مصر 2018، بعد الفوز على نظيره سموحة بركلات الترجيج 5-4، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الجيش ببرج العرب، في نهائي كأس مصر، كان قد انتهى وقتيها الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، حيث تقدم حسام حسن لسموحة مع بداية الشوط الأول، بينمت تعادل للزمالك الكونغولي كابونجو كاسونجو في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني.

وكان عمرو اديب قد دون تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر” قال فيها: “استعد لماتش السوير يا قبطان الزمالك قااااااادم”.

ليرد عليه الحلفاوي قائلًا: “بس يكون بحكم أجنبي يا عمورة.. عشان زي ما انت شايف. الحكام ضدكم”، في إشارة واضحة لفوز الزمالك بلقب كأس مصر بمساعدة الحكم محمد فاروق.

وكان سموحة قد أكمل المباراة بعشرة لاعبين، بعد طرد حسام حسن مهاجم الفريق السكندري، في الدقيقة 71، الأمر الي منح الزمالك أفضلية واضحة في الوقت المتبقى من الشوط الثاني حتى أدرك التعادل في الدقيقة 87، بهدف مشكوك في صحته بداعي دفع كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق الأبيض، لمدافع سموحة قبل تسجيله الهدف.

محمد فاروق يكشف سبب طرد حسام حسن في مواجهة الزمالك ضد سموحة بنهائي الكأس

شوبير يكشف هوية مدرب الأهلي الجديد.. ويؤكد: «الإعلان اليوم»

خالد جلال: «فوز الزمالك بكأس مصر يعادل 3 بطولات»

خالد بيومي يهنئ الزمالك بعد تتويجه بكأس مصر.. ويتغنى بنجم الأهلي

بعد فوز الزمالك بكأس مصر.. ميمي عبدالرازق: انصح الجميع بمشاهدة فيلم «ياعزيزي كلنا لصوص»

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل