المحتوى الرئيسى

سموحة يتقدم على الزمالك بهدف في الشوط الأول

05/16 02:53

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك وسموحة المقامة على ملعب برج العرب في نهائي كأس مصر بتقدم الفريق السكندري بهدف دون رد، سجله حسام حسن في الدقيقة الخامسة.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمود جنش وحمدي النقاز ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وأحمد أبو الفتوح و طارق حامد ومحمود عبد العزيز وعماد فتحي ومحمد عنتر ويوسف أوباما وكاسونجو، وفي المقابل بدأ سموحة المباراة بتشكيل مكون من مهدي سليمان وعبد الله بكرى وياسر إبراهيم ومحمود معاذ ورجب بكار و إسلام صالح  ومحمد حمدى زكى وأحمد حمص وناصر ماهر و أوميد أوكرى وحسام حسن.

جاءت بداية المباراة هجومية من الفريق الأبيض، وسعى الزمالك لتسجيل هدف مبكر لإرباك حسابات الفريق السكندري، في حين بدأ سموحة المباراة بحذر دفاعي مع اللجوء للهجمات المرتدة، وفي الدقيقة الخامسة يحرز حسام حسن هدف التقدم للفريق السكندري بعدما تلقى عرضية من تمريرة داخل منطقة جزاء الزمالك حولها على يسار جنش، وبعد الهدف يحصل إسلام صالح  لاعب الفريق السكندري على بطاقة صفراء.

وعقب الهدف ينشط الفريق الأبيض ويكثف محاولاته لتسجيل التعادل، ويتصدى مهدي سليمان حارس مرمى سموحة لفرصة من راسية لمحمود عبد العزيز لاعب الزمالك، وتوالت السيطرة البيضاء على مجريات اللقاء من أجل إدراك التعادل، وكاد محمود علاء أن يسجل للأبيض من ضربة رأس إلا أن الكرة علت العارضة.

وفي الدقيقة 30 ينقذ جنش مرمى الزمالك من فرصة الهدف الثاني لسموحة من انفراد لمحمد حمدي زكي من هجمة مرتدة للفريق الأزرق، وفي الدقيقة 38 يهدر كاسونجو فرصة محققة للتعديل بعدما انفرد بالمرمى إلا أن مهدي سليمان أنقذ الموقف.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل