المحتوى الرئيسى

أول فيلم يقدم 5 نهايات مختلفة للمشاهدين

05/16 00:50

يشعر الكثيرون بخيبة أمل كبيرة، بعد متابعتهم أحد الأفلام، بسبب نهايته التي لم تكن كما توقعناها، ولكنهم لن يشعروا بذلك حال متابعتهم الفيلم القصير أنجري ريفر، والذي يعد أول فيلم تفاعلي، يقدم 5 نهايات مختلفة، لتلبية رغبة مشاهديه.

وبحسب موقع "أوديتي سنترال"، فإن هذا الفيلم القصير يعتمد على تقنيات ملاحقة العين والذكاء الاصطناعي، والتي تتتبع المشاهدين واهتمامهم بالفيلم، ليتم بعد ذلك تحرير الفيديو واختيار 5 سيناريوهات محتملة للأحداث.

وأوضح الموقع، أنه يمكن تشبيه فيلم النهر الغاضب بلعبة فيديو تفاعلية متعددة الأطراف، ولكننا نعتمد خلاله على العينين، للتأثير على سير الأحداث بدلًا من لوحة المفاتيح أو جهاز التحكم.

وقال صانع الأفلام، أرمين بيريان، إنه استلهم فكرة النهايات الخمس المختلفة من تعليق لأحد أعضاء فريق العمل لديه، مؤكدًا أنها فكرة مجنونة، ولكن تقدم تقنيات الذكاء الاصطناعي يمكنه أن يحولها إلى حقيقة.

وأوضح أنه تم تصوير الفيلم في ولاية أوريغون الأمريكية، وتم تحريره من خمسة منظورات روائية مختلفة، حيث قامت تقنية تتبع العين بتجميع البيانات حول ما يهتم به المشاهد، وتحويله بعد ذلك إلى خوارزميات تعطي القرار حول المسار المناسب للأحداث.

شنّت محليات محافظة الغربية، بالتعاون مع الأجهزة الأمنية، بالتنسيق مع مجلس مدينة زفتى حملة مكبرة، لإزالة الإشغالات والأكشاك غير المُرخّصة و«الفروش» العشوائية. الحملة نفدها مجلس مدينة زفتى برئاسة ...

وزع اللواء علاء أبوزيد محافظ مطروح، هدية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لأهالي قرية جارة أم الصغير التابعة لواحة سيوة على بعد أكثر من 300 كم جنوب مرسى مطروح وسط حفاوة بالغة واغاني وفرحة كبيرة ...

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل