المحتوى الرئيسى

هواوي تطلق هونر 10 المعزز بتقنية الذكاء الاصطناعي | الأخبار التقنية

05/15 23:44

أتي هاتف هونر 10 بتصميم زجاجي مستوحى من ألوان الشفق (الفجر)؛ والذي يعكس لك درجات ألوان مختلفة كلما رأيته من زاوية جديدة ,  يعكس هاتف هونر 10 أناقة و أصالة التصميم،، حيث صُمم في مركز باريس لعلم الجمال Paris Aesthetics Center .

اما عن المواصفات القتينة فهي شاشة عرض كاملة بحجم  5.84 بوصة بتناسب 19:9 مع نتوء في الجزء العلوي من الشاشة , ويضم الهاتف معالج Huawei Kirin 970 , بالاضافه الى ذاكرة وصول عشوائية بحجم 4 جيجاابتي مع مساحة تخزين داخلية بحجم 128 جيجابايت .

بالاضافه الى ذلك يحمل كاميرا خلفية مزدوجة العدسة 24 + 16 ميجابكسل , بالاضافة الى كاميرا أمامية 24 ميجابكسل , و تستطيع الكاميرا التعرف على 500+ سيناريو من ضمن 22 فئة، (كالبشر، الطعام، الحيوانات و الكثير غيرها). و بناءاً عليه تقوم الكاميرا بإختيار التأثيرات و التعديلات الأنسب (من حيث الإضاءة، تركيز الألوان إلخ) للفئة المحددة التي التقطتها كاميرا الهاتف.

تقنية الذكاء الاصطناعي في الكاميرا الأمامية، تتعرف على ملامح الوجه و تفهمها بدقة أكبر من ذي قبل. بذلك توفر كل التعديلات اللازمة لتضفي على جمالك و تمنحك صور سيلفي محسنة بالتأثيرات الجمالية مع الحفاظ على طبيعية الصور لكي لا تظهر بشكل اصطناعي و مبالغ في تعديله.

كما يتميز هاتف هونر 10 عن غيره كون تقنية الذكاء الاصطناعي توفر إضاءة شبيهة بإضاءة استوديوهات التصوير المحترفة و منها (الإضاءة خفيفة، تأثير عاكس الإضاءة الإحترافي،الإضاءة مسرحية، الإضاءة جانبية).

وعلاوه على ذلك تم اضافه خاصية التعرف على الوجه فائقة السرعة و الدقة , كما ان الهاتف مزود بمستشعر بصمة تحت سطح زجاجييأتي مستشعر بصمة الاصبع تحت سطح زجاجي و هو فعال حتى إذا كانت اليد مبلولة , تم تزويد مستشعر البصمة بنظام غير قابل للخداع، ليضمن لك إستخدام آمن و سريع .

اما عن البطارية فهي بسعة 3400 ميلي امبيرتدعم تقنية الشحن السريع , سيتم شحن 50% من سعة البطارية خلال 25 دقيقة , ولا ننسى اخيرا بان الهاتف يعمل بواجهة EMUI 8.1 المبنية على نظام التشغيل اندرويد اوريو 8.1 .

نرشح لك

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل