المحتوى الرئيسى

البرازيل تعلن قائمتها النهائية لمونديال روسيا

05/15 23:44

تيتي المدير الفني لمنتخب البرازيل

أعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، الإثنين، القائمة النهائية لمنتخب السامبا التي سيخوض بها نهائيات كأس العالم 2018، والتي ضمت 23 لاعباً بينهم بيدرو جيروميل، لاعب الوسط المدافع لفريق جريميو، إضافة لكاسيو وفاجنر ثنائي كورينثيانز، الذين شكلوا مفاجأة التشكيلة.

الاستقرار على بديل ألفيس المصاب في قائمة البرازيل

نيمار يكشف عن أصعب لحظات في مسيرته

وشارك جيروميل مرتين فقط مع منتخب بلاده لكنه قدم أداء رائعاً مع فريقه القادم من بورتو أليجري في كأس ليبرتادوريس الموسم الماضي.. أما فاجنر ودانيلو لاعب مانشستر سيتي فسيلعبان في مركز الظهير الأيمن ليحلا محل داني الفيس الذي استبعد مطلع الأسبوع الحالي، بسبب إصابة في الركبة.

وشارك كاسيو في مباراة واحدة مع منتخب البرازيل، واختير ليكون حارس المرمى الثالث بعد أليسون حارس روما وإيدرسون حارس مانشستر سيتي.

وضمت التشكيلة نيمار الذي كان مستبعداً بسبب إصابة في القدم لحقت به منذ 25 فبراير/شباط الماضي. ويتوقع أن يستعيد المهاجم لياقته بحلول مطلع يونيو/حزيران المقبل.

وستخوض البرازيل، الدولة الوحيدة التي توجت بكأس العالم 5 مرات، مباراتها الافتتاحية في البطولة أمام سويسرا في 17 يونيو، قبل مواجهة كوستاريكا وصربيا في إطار منافسات المجموعة الخامسة.

وجاءت القائمة كاملة على النحو التالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر (روما)، إيدرسون مورايس (مانشستر سيتي)، كاسيو راموس (كورينثيانز).

خط الدفاع: دانيلو (مانشستر سيتي)، فاجنر ليموس (كورينثيانز)، مارسيلو (ريال مدريد)، فيليبي لويس (أتلتيكو مدريد)، تياجو سيلفا (باريس سان جيرمان)، ماركينيوس (باريس سان جيرمان)، ميراندا (إنتر ميلان)، بيدرو جيروميل (جريميو).

خط الوسط: كاسيميرو (ريال مدريد)، فرناندينيو (مانشستر سيتي)، باولينيو (برشلونة)، فريد (شاختار دونتسيك)، ريناتو أوجوستو (بكين سينوبو جوان الصيني)، كوتينيو (برشلونة)، ويليان (تشيلسي)، دوجلاس كوستا (يوفنتوس).

خط الهجوم: نيمار (باريس سان جيرمان)، جابرييل جيسوس (مانشستر سيتي)، روبرتو فيرمينو (ليفربول)، تايسون (شاختار دونتسيك).

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل