المحتوى الرئيسى

أبرزهم يحيى الفخرانى.. فنانون غابوا عن سباق رمضان الماضي

05/15 21:02

غاب العديد من نجوم الفن عن الشاشة الصغيرة في السباق الرمضاني الماضي، ولكنهم قرروا العودة هذا العام، يجسدون شخصيات مختلفة في مسلسلاتهم، ويشاركون بقوة في دراما رمضان 2018.

وفي السطور التالية، يرصد "الدستور" أبرز هؤلاء النجوم:

يظهر يحيى الفخراني هذا العام بشخصية كوميدية، وستكون هناك مواقف مضحكة كثيرة، وهي نوعية من الأعمال يفضلها الجمهور، فهي ليست كوميدية طوال الخط أو تعتمد على الإيفيهات، بل ستكون مواقف طريفة يقع فيها الأبطال، في مسلسل "بالحجم العائلي".

تدور أحداث مسلسل "بالحجم العائلي" في إطار كوميدي اجتماعي، يجسد يحيي الفخراني في المسلسل دور "نادر" وهو سفير متقاعد، يمتلك مطعمًا في منطقة سياحية، ويعد الأكلات بنفسه للزبائن.

كان آخر مسلسل شارك به الفنان محمد هنيدي على الشاشة الصغيرة هو "رمضان مبروك أبو العلمين"؛ أما هذا العام يطل على جمهوره في رمضان بمسلسل "أرض النفاق"، المأخوذ عن رواية الأديب الكبير يوسف السباعي.

يعود أحمد عز إلى جمهور المنزل بعد غياب 3 سنوات بشخصية "أبوعمر المصري" الذي يظهر في أول مشهد له في حادث اغتصاب طفل، يتضح في ما بعد أنه "زياد" ابن بطل الأحداث "فخر" الذي يجسّده أحمد عز؛ وهو محامٍ شريف يبحث دائمًا عن حقوق الفقراء ويقف بجوارهم، ولكنه يتعرّض للأذى من قبل بعض رجال الفساد، ما يجعله يبحث عن طريقة للانتقام.

وتعود مي عز الدين هذا العام بعد غيابها عن السباق الرمضان السنة الماضية بمسلسل "رسايل"، تظهر فيه مي وهي تحكي أن حلمها تحقق كما هو، ويبدو أنها تحلم وتأتيها رسائل وهي نائمة، وتستيقظ وتجدها تتحقق مما يجعلها تعيش في قلق وخوف مستمر.

يجسد محمد رمضان هذا العام شخصية ضابط شرطة في مسلسله "نسر الصعيد"، ويقترب في هذا الدور من شريحة اجتماعية جديدة تضعه في تحد أكبر، فالشخصية التي يقدمها الفنان لا تشبه طبق الفقر أو البلطجة التي قدمها سابقًا تحديدًا في أعماله التليفزيونية مثل ابن حلال أو الأسطورة، واللذان قدم فيهما تحولات للشخصية من مسار الخير إلى الشر.

شنّت محليات محافظة الغربية، بالتعاون مع الأجهزة الأمنية، بالتنسيق مع مجلس مدينة زفتى حملة مكبرة، لإزالة الإشغالات والأكشاك غير المُرخّصة و«الفروش» العشوائية. الحملة نفدها مجلس مدينة زفتى برئاسة ...

وزع اللواء علاء أبوزيد محافظ مطروح، هدية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لأهالي قرية جارة أم الصغير التابعة لواحة سيوة على بعد أكثر من 300 كم جنوب مرسى مطروح وسط حفاوة بالغة واغاني وفرحة كبيرة ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل