المحتوى الرئيسى

رئيس نيسان إيجيبت: نسعى إلى زيادة مبيعات الشركة خلال عام 2018

05/15 21:02

رئيس نيسان إيجيبت: نسعى إلى زيادة مبيعات الشركة خلال عام 2018

اختتمت نيسان موتورز إيجيبت، مؤتمرها السنوي لموزعيها المعتمدين وتم خلاله عرض أبرز وأهم النتائج في السنة الماضية ومناقشة الخطط المستقبلية للشركة خلال السنة المقبلة.

وأوضحت شركة نيسان، في بيان لها حصل كونتكت كارز على نسخه منه، أن خلال المؤتمر تم مناقشة نتائج العام الماضي لبعض الأقسام منها المبيعات، التسويق وتطوير شبكة العملاء والتدريب، خدمات ما بعد البيع وإدارة جودة العميل، خدمات ما بعد البيع وإدارة الارضاء التام للعميل.

وقال كوهي مايدا، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة نيسان موتور إيجيبت إن عام 2018 مليئ بالتحديات وعلينا أن نعمل سوياً لتحقيق أهدافنا لذلك أدعو الجميع للعمل معاً لتعزيز مكانة الشركة فى مصر وتحقيق أهدافنا.

وأضاف مايدا، أن علينا بيع المزيد من السيارات لتطوير قاعدة عملائنا، وتوفير للعملاء أفضل الخبرات في المبيعات وخدمة ما بعد البيع، وتعزيز قوة علامتنا التجارية إلى أعلى المستويات ولذلك فإن التحديات في السنة المالية الحالية في غاية الأهمية ونواجه العديد من العقبات لكنني على ثقة بأننا سنواصل التزامتنا وأعتمد على تعاونكم و مجهوداتكم في الفترة القادمة.

الجدير بالذكر أن شركة نيسان تنظم هذا المؤتمر سنويا مما يعكس إستراتيجية الشركة في وضع موزعيها المعتمدين كأحد ركائزها الأساسية لتحقيق المزيد من النجاحات.

أعلنت شركة هيونداي موتورز، صانعة السيارات الكوريا الجنوبية، عن نتائج مبيعاتها العالمية لشهر إبريل 2018 مسجلة أعلى معدل نمو سنوي في 40 شهراً.

اختتمت نيسان موتور إيجيبت، مؤتمرها السنوي لموزعيها المعتمدين وتم خلاله عرض أبرز وأهم النتائج في السنة الماضية ومناقشة الخطط المستقبلية للشركة خلال السنة المقبلة.

أزحت شركة المنصور للسيارات وكيل علامة أوبل في أفريقيا والشرق الأوسط الستار عن أحدث طرازين ينتميان إلى فئة السيارات الكروس أوفر هما "كروس لاند X" و"جراند لاند X"، خلال مؤتمر صحفي عقد أمس الأحد.

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل