المحتوى الرئيسى

فينجر: تولي منصب آخر فى إنجلترا 'خيانة' لأرسنال

05/15 21:01

قال الفرنسي آرسين فينجر، المدير الفني السابق لفريق أرسنال الإنجليزي لكرة القدم، إنه يتوقع أن يكون منصبه الجديد، إذا تولى منصبًا، خارج إنجلترا، مشيرًا إلى أنه يرى عمله في إنجلترا بمثابة "خيانة" لأرسنال.

ورحل فينجر (68 عامًا) عن تدريب أرسنال مع نهاية الموسم المنقضي، بعد 22 عامًا قضاها في منصب المدير الفني، وقاده خلالها إلى التتويج بثلاثة ألقاب في الدوري الإنجليزي وسبعة ألقاب في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وفي حوار لموقع نادي أرسنال على الإنترنت، قال فينجر: إنه لا يتوقع أن يتولى منصبًا آخر في إنجلترا.

وأوضح "إذا أردت مواصلة العمل في الوقت الحالي، أعتقد أنه يفترض بي الخروج من هنا (من إنجلترا)، لأن شعوري الداخلي في هذه اللحظة يتمثل في أنني ربما أرى نفسي خائنا للنادي (أرسنال) بالبقاء (استمرار العمل) في إنجلترا".

وتابع: "كذلك ربما يشعر الناس بأنني أفشي أسرار ما بنيته هنا.. هذه هي المشكلة التي أواجهها في الوقت الحالي. فهنا النادي الذي يتعلق به قلبي، وسيظل. وكما قلت على أرض الملعب عقب مباراة بيرنلي، أنا مشجع لهذا الفريق قبل كل شيء".

وكانت المباراة التي فاز فيها أرسنال على مضيفه هيديرسفيلد 1/ صفر مساء الأحد في ختام موسم الدوري الإنجليزي الممتاز هي الأخيرة للفريق اللندني تحت قيادة فينجر.

ويعد ميكيل أرتيتا، لاعب خط وسط أرسنال السابق الذي يعمل حاليا مدربا مساعدا لجوسيب جوارديولا بنادي مانشستر سيتي، مرشحا بارزا لتدريب أرسنال خلفا لفينجر.

شنّت محليات محافظة الغربية، بالتعاون مع الأجهزة الأمنية، بالتنسيق مع مجلس مدينة زفتى حملة مكبرة، لإزالة الإشغالات والأكشاك غير المُرخّصة و«الفروش» العشوائية. الحملة نفدها مجلس مدينة زفتى برئاسة ...

وزع اللواء علاء أبوزيد محافظ مطروح، هدية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لأهالي قرية جارة أم الصغير التابعة لواحة سيوة على بعد أكثر من 300 كم جنوب مرسى مطروح وسط حفاوة بالغة واغاني وفرحة كبيرة ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل