المحتوى الرئيسى

النجم الساحلي يريد مداواة جراحه المحلية بفوز على 'زيسكو'

05/15 21:00

يحاول النجم الساحلي التونسي نسيان أحزانه المحلية عن طريق فوزه على زيسكو يونايتد في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، غدا الأربعاء.

ويملك النجم الساحلي وزيسكو نقطة واحدة لكل منهما بعد تعادلهما مع بريميرو أوجوستو الأنجولي ومبابان سوالوز من سوازيلاند على الترتيب، وبنتيجة 1-1 في الجولة الافتتاحية.

ويأمل النجم الساحلي في تجاوز تراجع معنويات لاعبيه بسبب هزيمته الكبيرة 4-1 أمام الإفريقي في نهائي كأس تونس يوم الأحد الماضي.

وقبل ذلك خسر النجم الساحلي صراعه مع الإفريقي أيضا على المركز الثاني في الدوري المحلي المؤهل لدوري أبطال إفريقيا ليغيب عن المسابقة القارية الموسم المقبل.

وقال قيس الزواغي، مساعد مدرب النجم الساحلي: "تنتظرنا مباراة مهمة ببطولة دوري الأبطال التي نضعها على رأس أولوياتنا ثم سيقع التقييم وسيتحمل كل طرف مسئوليته".

شنّت محليات محافظة الغربية، بالتعاون مع الأجهزة الأمنية، بالتنسيق مع مجلس مدينة زفتى حملة مكبرة، لإزالة الإشغالات والأكشاك غير المُرخّصة و«الفروش» العشوائية. الحملة نفدها مجلس مدينة زفتى برئاسة ...

وزع اللواء علاء أبوزيد محافظ مطروح، هدية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لأهالي قرية جارة أم الصغير التابعة لواحة سيوة على بعد أكثر من 300 كم جنوب مرسى مطروح وسط حفاوة بالغة واغاني وفرحة كبيرة ...

تفقد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف والدكتور خالد العنانى، وزير الآثار، اليوم الثلاثاء، الأعمال الجارية لإحلال وتجديد مسجد المحلى الأثرى بمدينة لرشيد. ويعد مسجد المحلي هو ثاني مساجد رشيد ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل