المحتوى الرئيسى

سموحة ينهي أحداث الشوط الأول بالتقدم بهدف على الزمالك.. فيديو

05/15 21:01

أنهى فريق سموحة، الشوط الأول بالتقدم على الزمالك بهدف دون رد في المباراة المقامة حاليا على ملعب برج العرب في نهائي كأس مصر.

بدأ اللقاء بهجوم مكثف وحصل حمدى النقاز على ضربة ركنية ومنح محمد فاروق حكم اللقاء ركلة حرة لصالح يوسف أوباما بعد تعرضه الى عرقلته من جانب أحد لاعبي سموحة.

ونجح مدافعو القلعة البيضاء فى تحجيم قدرات اللاعب اوميد اوكرى الهجومية من خلال الضغط عليه خارج منطقة الجزاء وأحرز حسام حسن هدف سموحة الأول فى الدقيقة السادسة.

ومنح حكم اللقاء البطاقة الصفراء الى اسلام صالح لاعب سموحة فى الدقيقة السابعة عقب اشتراكه فى كرة قوية مع لاعبى الزمالك وسدد كاسونجو كرة قوية تصطدم بأقدام مدافعي سموحة وتصدى حارس المهدى سليمان الى رأسية قوية سددها محمود عبدالعزيز لاعب الزمالك فى الدقيقة 15.

وشهدت الدقيقة 20 خناقة حادة بين طارق حامد وأحد لاعبى سموحة عقب تعرض لاعب الزمالك إلى العرقلة أمام منطقة الجزاء ونجح حكم اللقاء فى احتواء الموقف.

وسدد كاسونجو كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لتصطدم فى الشباك من الخارج وتضيع فرصة إدراك التعادل للفارس الأبيض ونجح جنش فى منع هدف ثانى والإمساك بالكرة من أمام أقدام محمد حمدى ذكى فى الدقيقة 30 عقب تمريرة عرضية من ناصر ماهر داخل منطقة الجزاء.

واضطر حكم اللقاء محمد فاروق الى ايقاف اللعب فى الدقيقة 32 عقب الاحتكاك القوى بين طارق حامد لاعب الزمالك واسلام صلاح من فريق سموحة واعتمد لاعبو الفريق السكندرى على التكتل الدفاعي مع الهجمات المرتدة.

وتمكن المهدى سليمان من إنقاذ مرماه من فرصة تسجيل كاسونجو هدف التعادل فى الدقيقة 35 ودفع مدرب سموحة باللاعب ابراهيم عبدالقوى بديلا عن محمد حمدي زكي بالدقيقة 38.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل