المحتوى الرئيسى

جوجل تجدد خططها التخزينية المدفوعة تحت العلامة التجارية Google One - إلكتروني

05/15 19:50

قررت شركة جوجل اليوم إنشاء علامة تجارية خاصة لخيارات التخزين الموسعة، وهي Google One. لا يزال بإمكانك الحصول على 15GB من المساحة التخزينية السحابية المجانية لمشاركة الملفات بين Gmail و Google Drive مع كل حساب جوجل. إذا كنت تريد المزيد، فبإمكانك الإختيار بين هذه الخطط الجديدة في Google One :

بالإضافة إلى ذلك، سيكون بإمكانك الوصول إلى ” خبراء جوجل ” لدعم العملاء في حالة إذا قمت بشراء أي خطة مدفوعة من Google One. لن يقتصر الدعم على Google One فقط، فسوف تتمكن على ما يبدو من التواصل لمناقشة خدمات جوجل الأخرى أيضًا والتي تستخدمها بنفس حساب جوجل.

بإستخدام Google One سوف تتمكن من مشاركة المساحة التخزينية الخاصة بك مع ما يصل إلى خمسة أفراد من العائلة. كل شخص يحصل على المساحة التخزينة الخاصة به. الفوائد الإضافية مثل الإئتمانات على Google Play أو صفقات في فنادق محددة في محرك البحث Google في طريقها أيضا إلى عملاء Google One.

سيتم ترقية جميع الخطط التخزينية المدفوعة في Google Drive إلى Google One في الأشهر القليلة المقبلة، بدءًا من الولايات المتحدة الأمريكية وصولا إلى بقية أنحاء العالم مع مرور الوقت. ستتلقى بريدًا إلكترونيا لتأكيد الترقية بمجرد وصولها إلى حسابك. لن تتغير طريقة إستخدامك لخدمة Google Drive لتخزين الملفات ومشاركتها.

Pingback: جوجل تجدد خططها التخزينية المدفوعة تحت العلامة التجارية Google One – شبكة الاخبار العربية التقنية()

Advertise Contact الإتصال بنا Privacy Terms of Use

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل